نداو لـ"البطولة": "تعرضت للعنصرية من طرف مسؤولي الراك.. تنتابني الرغبة في حمل حقائبي ثم المغادرة" - El botola - البطولة

موسى نداو في تصريح لـ"البطولة"

نداو لـ"البطولة": "تعرضت للعنصرية من طرف مسؤولي الراك.. تنتابني الرغبة في حمل حقائبي ثم المغادرة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 فبراير 2021على الساعة17:15

عبر ، مدرب ، عن انفعاله من العبارات العنصرية التي وجهت له خلال المباراة التي جمعت فريقه ، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي" - القسم الثاني.

وأكد نداو في تصريح خص به صحيفة "البطولة" تلقيه لعبارات عنصرية من طرف مسؤولي فريق الراك، مشيرا في الوقت ذاته لكون هذه التصرفات تنافي المجهودات التي تقوم بها المملكة بقيادة الملك من أجل إدماج الأفراد داخل المجتمع.

وقال نداو: "الكل سمع العبارات العنصرية التي لم توجه فقط إلي، هو تصرف غير مقبول فوق ملعب كرة قدم، ومن طرف مسؤولي الفريق الخصم".


"احتجيت بشكل كبير، ولاعبونا هددوا بمغادرة الملعب، قبل أن أثنيهم عن ذلك"، يضيف المدرب السنغالي الذي اشتغل سابقا كمساعد مدرب داخل الوداد الرياضي.

وتابع: "ليس لديهم الحق في ولوج الملعب، خصوصا وأن المباراة تجرى بدون جماهير، هذا تصرف مناف لما يقوم به المغرب والملك من مجهودات لإدماج الأفراد داخل المجتمع، ولم تعد لي إلا الرغبة في المغادرة".


واختتم نداو بنبرة "منفعلة": "العبارات العنصرية أتت من مسؤولي الراسينغ البيضاوي، وتنتابني مشاعر بحزم الحقائب ثم المغادرة".

يذكر أن حكم المباراة كان قد طرد المدرب السنغالي بعد اقتحامه للمنصة الشرفية لملعب "الأب جيكو"، على إثر تعرضه لعباراة عنصرية، خلال المواجهة التي انهزم فيها فريقه بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام الراسينغ البيضاوي.

أخبار ذات صلة