رئيس جمعية سلا لـ"البطولة": "مدربنا نْداوْ تعرّض لألفاظ عنصرية من أحد أعضاء الرّاك وسنراسل الجامعة للتنديد" - El botola - البطولة

رئيس جمعية سلا لـ"البطولة": "مدربنا نْداوْ تعرّض لألفاظ عنصرية من أحد أعضاء الرّاك وسنراسل الجامعة للتنديد"

أيوب رفيق (البطولة)
06 فبراير 2021على الساعة16:55

قال رئيس نادي ، عبد الإله قزدار، إن مدرب الفريق موسى نضاو، تعرّض للعنصرية في مباراة اليوم أمام ، من طرف أحد أعضاء هذا الأخير، الذي كان يتواجد في مدرجات ملعب "الأب جيكو" المُحتضن للمقابلة المندرجة ضمن الجولة التاسعة من "إنوي".


وأوضح قزدار في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "المدرب نداو تعّرض لألفاظ عنصرية وسب وقذف من طرف أحد أعضاء الراسينغ البيضاوي المتواجدين في المدرجات؛ وهو ما أخرجه عن طوره وأفقده أعصابه وجعله منفعلاً بحدة".

وأضاف: "نحن بصدد مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستعراض ما لحق بمدربنا موسى نداو، إننا نرفض أي ميز عنصري ونشجب مثل هذه السلوكات المشينة، نحن إنسان واحد ولا يمكن القبول بتصرفات على هذه الشاكلة".

وخرج الإطار السنغالي عن هدوئه بعدما تناهت إلى مسامعه ألفاظ صادرة من المدرجات، التي كان يتواجد فيها بعض أعضاء "الراك" حسب رواية رئيس "قراصنة الرقراق"، مما تسبب في حصول نداو على البطاقة الحمراء من طرف الحكم حمزة الفارق.


يُشار إلى أن المقابلة التي دارت بين الطرفيْن على أرضية ملعب "الأب جيكو" آلت للفريق البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف، في إطار الجولة التاسعة من "القسم الثاني"، ليتجمد رصيد السلاويين عند النقطة الـ15 في المركز الثاني، بينما ارتفع عدَّاد "الراك" إلى 12 نقطة في المرتبة الثامنة.

أخبار ذات صلة