مديرة ملعب العربي الزاولي تتهم رئيس "الطاس" المنفلوطي بالعنصرية والتحرش .. وتصرح: "رفعت في حقه دعوى قضائية وأطالب بتدخل لقجع" - El botola - البطولة

مديرة ملعب العربي الزاولي تتهم رئيس "الطاس" المنفلوطي بالعنصرية والتحرش .. وتصرح: "رفعت في حقه دعوى قضائية وأطالب بتدخل لقجع"

أمين لمنور ( البطولة )
02 فبراير 2021على الساعة10:55

رفعت أمال بدران مديرة مركب العربي الزاولي، دعوى قضائية ضد عبد الرزاق المنفلوطي رئيس ، تتهمه من خلالها بالتحرش والعنصرية.


وأوضحت بدران في تصريح صحفي: "المنفلوطي 'تعدا عليا لفظيا' ونعتني بأقبح الألفاظ، الرجل لا علاقة له بالتسيير، وأنصحه بالتركيز في ميدان الصيدلة".


وتابعت المتحدثة ذاتها: "لا علاقة لي بالسياسة ولا أنتمي لأي حزب، أنا هنا من أجل خدمة أبناء الحي المحمدي، لكن المنفلوطي يقوم ببعض الأشياء الخارجة عن نطاق العمل".


وأضافت مديرة ملعب العربي الزاولي: "رئيس الطاس لديه عنصرية تجاه المرأة، وأناشد رئيس الجامعة فوزي لقجع من أجل التدخل في هذا الموضوع، لأن الرجل استفزني وتحرش بي بكلمات نابية".


واختتمت بدران حديثها: "قمت برفع دعوى قضائية تجاه المنفلوطي، كما توجهت لخلية النساء منهارة وباكية، قبل أن يؤكدوا لي بأنني لست الأولى أو الأخيرة".

أخبار ذات صلة