فصيل "القراصنة الحُمر" المساند لجمعية سلا: "رْبْحو وفْرْحونا.. سلا فالدّْمْ واخا غْضْرْتُونَا" - El botola - البطولة

اللافتة المرفوعة من فصيل "القراصنة الحُمر"

فصيل "القراصنة الحُمر" المساند لجمعية سلا: "رْبْحو وفْرْحونا.. سلا فالدّْمْ واخا غْضْرْتُونَا"

م.ذ (البطولة)
05 فبراير 2021على الساعة22:40

جدّد فصيل "القراصنة الحُمر"، المؤازر ل، تأكيده على مساندته للفريق ووقوفه بجانبه، رغم المؤاخذات المُسجَّلة على المقاربة التي يُدار بها النادي المُمارس في "إنوي".


وقالت المجموعة المذكورة: "ملتزمون جميعا بتشجيع الحب الذي يمثلنا ويشعرنا بالفخر لأننا اخترناه دون غيره، فكان اختيار الأجداد والأمجاد... اختيار العراقة والأصالة، اختيار قرون وقرون من الزمن تشهد على سلا".


وأضافت: "وَاخَا غْضْرْتُونَا.. سنظل دائما خلفكم، فقط لأنكم تحملون شعارا يمثلنا، نشجع 11 لاعبا داخل البساط الأخضر، ولا نشجع أسماء بعينها... أو رقما، أو شارة عمادة... كلها تفاصيل لا تهمنا، ممتنون فقط لمن يبلل القميص سعيا منه إلى إعلاء شعار النادي بكل فخر و اعتزاز".


"رْبْحُو وْفْرْحُونَا ... لأن النادي يحتاج لأن يكون فائزا، وبفوزه سنكون دائما سعداء، رغم كل الإختلالات والنواقص إلا أن الفرح بهدف يهز شباك الخصوم يظل دائما ردة فعل نابعة من القلب ليس باستطاعة العقل أن يكبحها أو أن يحكمها منطق"، يتابع المصدر نفسه.


"عاشت سلا، عاش الكيان الذي عشقه ليس متاحا لأي كان، رغم انكساراتنا نعتز بانتمائنا.. وتاريخ مدينتنا. وختاما وإلتزاما وتشبثا منا بمواقفنا، يظل شعارنا الدائم هو التغيير الجذري وإعادة الهيكلة من الصفر، الرحيل الجماعي لكل مكونات المكتب المسير دون استثناء"، يختم الفصيل سالف الذّكر.


ويواجه جمعية سلا، يوم غد السبت، نظيره ، في الثالثة زوالاً، على أرضية ملعب "الأب جيكو"، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي"، ويحتل "قراصنة الرقراق" المركز الثاني في سلم ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة.

أخبار ذات صلة