علي جديرة (لاعب اتحاد تمارة): "غادرت الوداد قبل سنتين لإعادة اكتشاف مؤهلاتي وطموحي خوض تجربة احترافية خارج المغرب" - El botola - البطولة

علي جديرة (لاعب اتحاد تمارة): "غادرت الوداد قبل سنتين لإعادة اكتشاف مؤهلاتي وطموحي خوض تجربة احترافية خارج المغرب"

ن.نسيم (البطولة)
02 فبراير 2021على الساعة22:30

تحدث علي جديرة، لاعب السابق، عن تجربته داخل أسوار القلعة الحمراء، التي انطلق منها صوب ، ثم الذي يزاول رفقته حاليا، بعد عدم منحه فرصة اللعب رفقة الفريق الأول لـ"الحمر".


وقال جديرة في تصريح خاص لصحيفة "البطولة": "ولجت مدرسة الوداد حين كنت أبلغ من العمر 10 سنوات، وتدرجت فيها حتى بلغت فئة الأمل، تدربت مدة قصيرة رفقة الكبار، قبل أن أعرج صوب الاتحاد الزموري للخميسات في عقد احترافي".

وعن أسباب مغادرته للفريق الأحمر، أضاف: "غادرت الوداد الرياضي من أجل إعادة اكتشاف مؤهلاتي، وفرض قدراتي الفنية، حين كنت لاعبا هناك لم آخذ فرصتي رفقة الفريق الأول".

وواصل: "مسيرتي رفقة الوداد توقفت في فئة الأمل، وحاولت أن أجرب حظي رفقة فرق أخرى، وهو ما دفعني لإمضاء سنتين جيدتين رفقة اتحاد الخميسات".

واختتم: "حاليا أنا أزاول رفقة اتحاد تمارة الذي أود من خلاله المضي نحو محطة أفضل، ولم لا تحقيق طموحي في خوض تجربة احترافية خارج المغرب".

وعبرت الجماهير الودادية في عديد المناسبات عن استيائها من الطريقة التي تغادر بها مواهب النادي الفريق، والتي كان آخرها انتقال اللاعبين أنيس كريمي وأيمن رشوق صوب حتا الإماراتي.

أخبار ذات صلة