تفاقم الإصابات وفشل طبيب الوداد في تشخيصها .. خصم الفريق الأحمر الأول خلال الموسم الكروي الجاري - El botola - البطولة

أثناء مغادرة أيمن الحسوني لمركب محمد الخامس وهو يعاني من الإصابة

تفاقم الإصابات وفشل طبيب الوداد في تشخيصها .. خصم الفريق الأحمر الأول خلال الموسم الكروي الجاري

أمين لمنور ( البطولة )
02 فبراير 2021على الساعة15:14

تعرض العديد من لاعبي فريق ، منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، لبعض الإصابات التي أبعدت معظمهم عن الميادين، مع خسارة الفريق لخدماتهم.


فبعدما عانى الوداد، خلال الموسم الماضي من كثرة الإصابات، وخسارة مجهودات عدة لاعبين في مباريات مصيرية، استبشرت الجماهير خيرا بعد تغيير الطاقم الطبي مع بداية الموسم الحالي، غير أن لاشيء تغير.


مشكل الوداد ليس في الإصابات وإنما في عملية تشخيصها من قبل طبيب الفريق أنيس شاغو، إذ تبقى إصابة اللاعب أيوب سكومة خير دليل على ذلك، فبعد أن رخص له الطاقم الطبي بالعودة إلى التداريب، قام اللاعب بفحوصات شخصية أظهرت حاجته لشهر راحة.


وتبقى الحالة الثانية لسفيان المودن الأكثر إحراجا لطبيب الوداد، حيث تعرض اللاعب لكسر على مستوى الكاحل، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق الأحمر بمولودية مراكش، خلال تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجاري، حيث أن أنيس شاغو أخبر الطاقم التقني بكون إصابة اللاعب لا تدعو للقلق.


وبعد منحه الضوء الأخضر بالمشاركة في تداريب الفريق بعد يومين من الإصابة، لم يقو المودن على إتمام الحصة التدريبية، قبل أن يتوجه إلى فرنسا للخضوع إلى عملية جراحية كللت بالنجاح، وهو الآن جاهز لحمل قميص الحمر، حيث شارك في جميع المباريات الودية، بعد تماثله للشفاء بشكل كلي.


من جهتها، أبدت الجماهير الودادية تخوفها من غياب كل من يحيى عطية الله الذي أصيب في المباراة الودية الأخيرة أمام شباب المحمدية، وكذا الوافد الجديد منصف شراشم الذي قدم للقلعة الحمراء وهو يعاني من الإصابة.


ومن بين لاعبي الوداد الذين تعرضوا للإصابة مع بداية الموسم الجاري، هناك بديع أووك الغائب عن الميادين منذ مباراة أولمبيك خريبكة في كأس العرش، بعد تعرضه لتمزق عضلي على مستوى الفخذ وكذا أيمن الحسوني الذي ظهر مؤخرا في التداريب وشارك في المباريات الودية.


وتبقى الحالة الصحية لكل من أشرف داري والإيفواري الشيخ ابراهيما كومارا من بين أكثر الأمور التي تشغل بال الوداديين، إذ عاد الأول من الكاميرون بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة، فيما لازال الثاني لم يخض أي مباراة رسمية رفقة الحمر منذ مباراة نهضة بركان في الموسم الماضي، باستثناء بعض الدقائق في ودية الدفاع الحسني الجديدي الأخيرة، هذا دون أن ننسى اللاعب أيوب العملود الذي يظهر بين الفينة والأخرى، ويختفي بداعي الإصابة.

أخبار ذات صلة