الإعلامي فابريزيو رومانو: "ليفربول لم يفتح قنوات الاتصال لانتداب رومان سايس" - El botola - البطولة

الإعلامي فابريزيو رومانو: "ليفربول لم يفتح قنوات الاتصال لانتداب رومان سايس"

أيوب رفيق (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة20:20

نفى الإعلامي فابريزيو رومانو، المُختص في أخبار "الميركاتو"، ما تم ترويجه بشأن فتح لقنوات الاتصال بمن أجل الاستفادة من خدمات المغربي ، في إطار فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وذكر الصحفي الإيطالي المُشتغل بشبكة "سكاي سبورتس"، أن "الريدز" لم يقوموا بأي تحرك بهدف انتداب الدولي المغربي، لافتاً إلى أن بين ديفيز، لاعب بريستون، المُمارس في ، يظل من بين أبرز الخيارات المطروحة على طاولة "الحُمر".

وكانت بعض التقارير قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى دخول سايس ضمن مفكرة ليفربول بقيادة مدربه الألماني ، وانتعشت هذه الأنباء بفعل غياب اللاعب عن مواجهة فريقه، يوم أمس، أمام ، لحساب الجولة الـ21 من .


وينتهي العقد الذي يربط قائد رفقة ولفرهامبتون في الصيف المقبل، مما يفتح باب إمكانية خوضه لتجربة احترافية جديدة، في ظل غياب أي مؤشرات حول فتح النادي الإنجليزي لمفاوضات التجديد مع صاحب الـ30 سنة.


ونسج سايس عروضاً جيدة للغاية مع فريقه الحالي منذ الانضمام إليه صيف 2016 قادماً من الفرنسي، حيث ساهم في صعوده إلى الـ"بريميير ليغ" وحظي بالرسمية في أغلب المقابلات تحت قيادة المدرب البرتغالي، .


تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني، ، وضع ثقته في سايس لحمل شارة القيادة داخل "أسود الأطلس"، بحكم الخبرة التي يحوزها على امتداد السنوات الماضية رفقة ممثلي الكرة الوطنية.

أخبار ذات صلة