كان قريباً من هز شباك دي خيا في مناسبتيْن.. سايس يُوقِّع على أرقام "مُذهلة" في الشوط الأول أمام اليونايتد - El botola - البطولة

رومان سايس

كان قريباً من هز شباك دي خيا في مناسبتيْن.. سايس يُوقِّع على أرقام "مُذهلة" في الشوط الأول أمام اليونايتد

أيوب رفيق (البطولة)
29 دجنبر 2020على الساعة21:34

سجَّل ، مدافع ، حضوراً قوياً خلال الشوط الأول لمواجهة فريقه أمام ، الجارية حالياً، على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، برسم الجولة الـ16 من .


وسنحت للدولي المغربي فرصتيْن محققتيْن لهز شباك "الشياطين الحمر"، إحداها ارتطمت بالعارضة وأخرى تصدّى لها الحارس الإسباني، ، وذلك في الدقيقتيْن الـ23' والـ39'.

وبصم سايس على أرقام مميزة أبرزتها مؤشرات الإحصائيات مثل "هوسكوريد" و"سكواوكا"، حيث بلغت نسبة تمريراته الناجحة مئة في المئة، وكسب نزاليْن ثنائييْن، فضلاً عن إبعاده الكرة عن مربع عمليات فريقه في ست مناسبات.

ويمضي مدافع الفرنسي السابق أزهى فتراته هذا الموسم رفقة ولفرهامبتون، إذ أحرز هدفاً في المباراة الأخيرة أهدى به التعادل لفريقه أمام ، لحساب الجولة الـ15 من "البريميرليغ".


وخاض اللاعب البالغ من العمر 30 سنة رفقة كتيبة المدرب البرتغالي نونو إيسبيريتو سانتو 11 مقابلة، ولم يتأثر مستواه رغم غيابه عن عدة لقاءات بسبب إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.


يُشار إلى أن نتيجة مباراة الـ"وولفز" واليونايتد تُشير إلى التعادل بين الطرفيْن بدون أهداف، إلى حدود الدقيقة الـ70' من المواجهة.

أخبار ذات صلة