سولسكاير يحذر لاعبي مان يونايتد من خطورة ولفرهامبتون - البطولة

سولسكاير يحذر لاعبي مان يونايتد من خطورة ولفرهامبتون

رويترز
28 دجنبر 2020 على الساعة 20:22

قال أولي جونار سولسكاير مدرب ، إن لاعبي فريقه في حالة معنوية طيبة، منذ الفوز الساحق على، لكنه حذر من خطورة الذي سيواجهه في أولد ترافورد غدا الثلاثاء.

وقدم يونايتد أفضل أداء له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في انتصار ساحق 6-2 على ليدز يونايتد الأسبوع الماضي، حيث سجل سكوت مكتوميناي وبرونو فرنانديز هدفين لكل منهما.

لكن سولسكاير قال إن يونايتد، الذي فاز من وقتها على إيفرتون في كأس الرابطة وتعادل مع ليستر سيتي في الدوري الممتاز، يتعين عليه عدم ترك مساحات للاعبي وولفرهامبتون.

وقال سولسكاير "اللاعبون في حالة جيدة لتكرار الأداء في المباراة الأخيرة على ملعب أولد ترافورد حين سجلوا ستة أهداف. منحنا هذا الأداء الثقة".

وتابع "لعبنا الكثير من المباريات متقاربة المستوى أمامهم (وولفرهامبتون) لكن فريقي يتحسن من مباراة إلى أخرى وبدأ يجد حلولا مختلفة في مواجهات مختلفة".


وواصل "لكننا نعلم أن وولفرهامبتون يملك تشكيلة رائعة أيضا ستسبب لنا المتاعب لو تركنا لهم المساحات لذا يجب أن نضع خطة اللعب سويا".

وأشاد سولسكاير بالوافد الجديد إدينسون كافاني الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم قائلا إنه يثق في قدرة المهاجم البالغ من العمر 33 عاما والقادم من أوروجواي على التعامل مع ضغوط ارتداء القميص رقم 7 الشهير في النادي.

ويرتدي كافاني، الذي استمتع بسبع سنوات رائعة مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا قبل الانضمام إلى يونايتد، القميص الشهير الذي ارتداه في السابق أساطير في أولد ترافورد مثل جورج بيست وإيريك كانتونا وديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو.

وقال سولسكاير "كان هذا أول شيء طلبه حين تحدثت إليه عن القميص رقم 7.. من خلال حديثي ومتابعتي له لا يخالجني أي شك في قدرته على التعامل مع ضغوط ارتداء هذا القميص".

وأضاف "يتحلى بانضباط واحترافية كبيرة وكل تصرفاته تعكس مسيرته الطويلة الرائعة. رغم سنه فإنه لا يزال واحدا من أفضل اللاعبين وأكثرهم لياقة".

أخبار ذات صلة