سولسكاير: "الحديث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مجرد ضجيج" - El botola - البطولة

مدرب مانشستر يونايتد أولي سولسكاير

سولسكاير: "الحديث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مجرد ضجيج"

رويترز
24 دجنبر 2020على الساعة22:22

قال أولي جونار سولسكاير، مدرب ، إن الحديث عن المنافسة على لقب ، مجرد "ضجيج" لكنه أكد أن الفريق يتحسن.

وكان فوز يونايتد (2-0)، على مضيفه إيفرتون في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمس الأربعاء، الانتصار 14 على التوالي لفريق سولسكاير خارج ملعبه في المسابقات المحلية.

وكانت المرة الأخيرة التي فشل فيها مانشستر يونايتد في الفوز بعيدا عن دياره في بطولة غير أوروبية كانت أمام توتنهام هوتسبير في يونيو.

وحقق يونايتد 6 انتصارات وتعادل مرة واحدة في مبارياته الـ7 الأخيرة في الدوري، ليقفز للمركز الثالث في الجدول، بفارق 5 نقاط خلف ليفربول المتصدر، وتتبقى له مباراة.

وأبلغ سولسكاير، الصحفيين قبل أن يحل يونايتد ضيفا على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، يوم الأحد: "هناك ضجيج حول مانشستر يونايتد دائما، ولذلك فالأمر بالنسبة لنا يتعلق بتطور الفريق، ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "هذا هو عنوان اللعبة، إنها الطريقة الوحيدة للمنافسة على أي شيء في نهاية الموسم. ولذلك هذا ليس شيئا علينا التحدث عنه".


وتابع: "الشيء الوحيد الذي نتحدث عنه ونركز عليه هو التطور كل يوم، وتعلم كيفية التعامل مع مواقف معينة وربما يتم الإشادة بنا حاليا.. وهذا أمر آخر علينا تعلم كيفية التعامل معه".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي، على ستاد كينج باور، حيث انتصر (2-0) ليحسم المركز الثالث في الترتيب في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي.

وخسر يونايتد مرة واحدة في آخر 22 مباراة بالدوري ضد ليستر، ويخلو سجله من الهزائم في آخر 11 مباراة أمام فريق المدرب بريندان رودجرز، منذ سقوطه بنتيجة (5-3) في سبتمبر 2014.

وقال المدرب النرويجي: "حظينا ببعض الأوقات الجيدة أمام ليستر، وكانت مبارياتنا متكافئة جدا. إنه فريق جيد جدا ويمتلك مدربا رائعا، استمتعت بمشاهدة ليستر تحت قيادة بريندان رودجرز".

وأتم: "كان الذهاب إلى ملعبهم في آخر مباراة بالدوري الموسم الماضي اختبارا صعبا بالنسبة لنا ونجحنا في اجتيازه، وأدخل كل مباراة وأنا أفكر في كيفية الفوز بها، ولا يهم كثيرا الآن إن كانت على ملعبنا أو خارجه".

أخبار ذات صلة