ليستر سيتي يُجبر مانشستر يونايتد على التعادل في “البوكسينج داي” - El botola - البطولة

فاردي وإيريك بايي

ليستر سيتي يُجبر مانشستر يونايتد على التعادل في “البوكسينج داي”

ف . ع (البطولة)
26 دجنبر 2020على الساعة14:27

انتهت مباراة ضد بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لحساب افتتاح جولة "البوكسينج داي" من


افتتح "ماركوس راشفورد" المباراة في دقيقتها الثانية، بإضاعة فرصة لا تضيع من داخل منطقة الست ياردات، بعد عرضية "مثالية" من "برونو فيرنانديز" وضعته وجهًا لوجه مع المرمى، ولكن الإنجليزي أطاح بالكرة فوق العارضة.


ثم حسن راشفورد وضعه، وتقدم بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 23، بعد تمريرة "رائعة" من البرتغالي فيرنانديز، وتصويبة زاحفة في الشباك.


بعد خمس دقائق، استطاع ليستر سيتي تعديل النتيجة، بهدف أول سجله لاعب الوسط "هارفي بارنز" من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.


انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، مع محاولات "نادرة" على المرميين.


وفي شوط المباراة الثاني، انتظر المدرب "أولي جونار سولشاير" حتى الدقيقة 72 ليدفع بمهاجمه "إدينسون كافاني"، بديلاً للفرنسي "أنتوني مارسيال".


وبعد ثلاث دقائق فقط من نزوله، صنع الأوروجوياني تمريرة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، حين وضع برونو فيرنانديز في وضعية منفردة مع "كاسبر شمايكل" الذي فشل في التصدي لتصويبته الزاحفة.


وسرعان ما عاد "الثعالب" مرة أخرى في النتيجة، هذه المرة عبر "جيمي فاردي" الذي سجل هدفه الأول في مباريات "البوكسينج داي" من عرضية لعبت من الجانب الأيمن، حولها الإنجليزي "المخضرم" بلمسة في المرمى، وفي طريقها ارتطمت بقدم "أليكس توانزيبي" وخدعت دي خيا.


فشل الفريقان في تسجيل المزيد من الأهداف، واكتفيا بنتيجة التعادل الإيجابي، التي لم تخدم مصالحهما.


نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي أبقت الوضع في الجدول على ما هو عليه، ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بينما مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 27 نقطة.

أخبار ذات صلة