سايس يصطدم بـ"الحظ العاثر" أمام اليونايتد.. أداء مُذهل خُتِم بارتطام كرة الهدف القاتل في شباك ولفرهامبتون بجسده - El botola - البطولة

رومان سايس

سايس يصطدم بـ"الحظ العاثر" أمام اليونايتد.. أداء مُذهل خُتِم بارتطام كرة الهدف القاتل في شباك ولفرهامبتون بجسده

ف . ع (البطولة)
29 دجنبر 2020على الساعة21:58

تألق المحترف المغربي "" للمباراة الثانية "تواليًا"، بقميص ناديه ، وهذه المرة أمام العملاق، في مباراة خسارة "الذئاب" بهدف دون رد، على ملعب "أولد ترافورد".


فوز اليونايتد تأخر حتى الدقيقة 94، بهدف احتسب للمهاجم الإنجليزي ""، على الرغم من اصطدام تصويبته بالمدافع المتألق "رومان سايس"، لتخدع الحارس البرتغالي "روي باتريسيو".


الشوط الأول كان شوط الفرص الضائعة، وبشكل أخص للضيوف، الذين فرطوا في هجمتين في غاية الخطورة، كان أبرزهما، لمسة "رومان سايس" داخل منطقة الست ياردات، والتي عرفت تألق الحارس "دافيد دي خيا"، وتصديه بامتياز لتصويبة المغربي.


بينما كانت أخطر محاولات مانشستر يونايتد، تصويبة "مشابهة" من البرتغالي "برونو فيرنانديز" من داخل الست ياردات، تصدى لها الحارس "روي باتريسيو" ببراعة.


الشوط الثاني كان أقل من سابقه، وغابت المحاولات عن كلا المرميين، وسط تراجع دفاعي من الفريق الضيف ولفرهامبتون.


وكاد المغربي "رومان سايس" أن يخطف هدف التقدم للذئاب، مع حلول الدقيقة 71، عن طريق رأسية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها دي خيا، الذي واصل تألقه في المباراة.


وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع صافرة النهاية، ذهب "ماركوس راشفورد" في الوقت المبدد بمحاولة "عنترية"، ومن تصويبة "طائشة" ارتطمت بأسد الأطلس "رومان سايس" حصل مانشستر يونايتد على الثلاث نقاط.


بهذا الانتصار، يكون مانشستر يونايتد قد رفع رصيده إلى 30 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول المتصدر، أما ولفرهامبتون فتواجد في المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة.


يذكر أن "رومان سايس" حصل على أعلى تقييم بين لاعبي فريقه، بدرجة 7.3، من قبل الموقع المتخصص "Whoscored"، على الرغم من هفوة الهدف الوحيد.

أخبار ذات صلة