باعدي لـ"البطولة": "صُدمت بإيجابية التحليلة قبل مباراة أوغندا.. سعدت باختياري كرجل مباراة رواندا وسأكون أسعد بلقب الشان" - El botola - البطولة

عبد الكريم باعدي في مواجهة المنتخب المغربي المحلي ونظيره التوغولي

باعدي لـ"البطولة": "صُدمت بإيجابية التحليلة قبل مباراة أوغندا.. سعدت باختياري كرجل مباراة رواندا وسأكون أسعد بلقب الشان"

تحرير: م.عدي/ حاوره: م.بيلا (البطولة)
30 يناير 2021على الساعة13:53

أكد عبد الكريم باعدي مدافع ا، أن هدفه الرئيسي، هو تقديم الإضافة للنخبة الوطنية، من أجل التتويج بلقب "طوطال الكاميرون 2020".


وقال ظهير في تصريح خاص لـ"البطولة": "كأي لاعب كنت سعيدا باستدعائي لتمثيل منتخب بلادي، في هذه المسابقة القارية".


"أسعى لتقديم أقصى ما لدي، لأكون عند حسن ظن الجماهير، والمساهمة في الحفاظ على اللقب بألوانه المغربية"، يضيف المتحدث ذاته.


واستطرد: "صُدمت عند توصلي بإيجابية تحليلتي الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، قبل ساعات من مواجهة أوغندا الحاسمة، لكن قدر الله وما شاء فعل، والأهم هو انتهاء اللقاء لصالحنا وضماننا بطاقة العبور لدور الربع".


وأضاف اللاعب السابق ، أنه كان سعيدا باختياره "رجل المباراة" أمام ، معلقا بالقول: "إنه شرف لي، ولكن سأكون أسعد بتحقيق لقب الشان رفقة زملائي".


وختم حديثه مؤكدا: "الأجواء بيننا عائلية، وكل لاعب يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه. نتوفر على تركيبة بشرية جيدة، قادرة على تجاوز كل الخصوم وحسم اللقب بإذن الله".


وكانت قد أثبتت الفحوصات التي خضع لها باعدي يوم أمس، تعافيه من عدوى "الفيروس التاجي"، إذ أضحى جاهزا لتعزيز كتيبة الإطار الوطني الحسين عموتة في قادم محطات "الشان".


يذكر أن المغرب يلاقي يوم غد الأحد، برسم دور ربع نهائي البطولة القارية المذكورة، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "إعادة التوحيد" بدوالا الكاميرونية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة