غوميز في تعليقه حول انتقاله لإشبيلية: "متحمس لبدء تجربة جديدة".. الأرجنتيني يستعد لمجاورة النصيري في هجوم "الأندلسيين" - El botola - البطولة

غوميز في تعليقه حول انتقاله لإشبيلية: "متحمس لبدء تجربة جديدة".. الأرجنتيني يستعد لمجاورة النصيري في هجوم "الأندلسيين"

إسماعيل نعمان (البطولة)
26 يناير 2021على الساعة18:00

أكد الأرجنتيني بابو غوميز، لاعب ، خبر انتقاله إلى، خلال الرحلة التي قادته اليوم الثلاثاء، صوب المدينة الأندلسية من أجل استكمال إجرات انتقاله لرابع الدوري الإسباني هذا الموسم.


ومن المرتقب أن يوقع غوميز اليوم الثلاثاء، عقد انتقاله صوب إشبيلية، لمدة تصل لثلاثة مواسم ونصف، حيث سيشكل أول صفقة للنادي الأندلسي خلال فترة الانتقالات الستوية الحالية.

وعلق صانع الألعاب الإرجنيتيني على انتقاله المرتقب لإشبيلية باقتضاب، حين قال للصحفيين قبل الإقلاع صوب مدينة إشبيلية: "أحببت تجربتي رفقة أتالانتا، لكنني متحمس الآن لبدء فصل جديد".

وأشارت صحيفة الـ"ماركا" الإسبانية في تقرير لها، إلى أن قيمة انتقال اللاعب ذو الـ32 عاما تبلغ ستة ملايين يورو، بالإضافة لمليون يورو كمتغيرات.


ومن المرتقب أن يشكل الأرجنتيني بابو غوميز ثنائيا هجوميا رفقة المغربي الذي يعتلي صدارة هدافي "الليغا" بـ11 هدفا، مناصفة مع لويس سواريز وبفارق هدف عن ليونيل ميسي.


يذكر أن غوميز كان قد حمل ألوان أتالانتا في 252 مباراة، تمكن خلالها من زيارة مرمى الخصوم في 59 مناسبة، بالإضافة لاختياره ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الكروي الماضي.

أخبار ذات صلة