أخطاء "متكررة" وضعف التواصل يغضبان أنصار الوداد - El botola - البطولة

أخطاء "متكررة" وضعف التواصل يغضبان أنصار الوداد

س . ي ( البطولة)
23 يناير 2021على الساعة22:00

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ، مساء يومه السبت، إعلانا للمباراة الودية التي ستجمع الفريق الأحمر بيوسفية برشيد، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف "إنوي".


وأثار "خطأ لغوي" في عبارة "غداً" انتباه المتابعين لصفحة الوداد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إذ تم كتابتها "غذا"، باستعمال الذال عوض حرف الدال.


وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها المشرفون على الصفحة الرسمية لممثل الكرة الوطنية في ، بأخطاء لغوية خلال المنشورات التي يتم وضعها، إذ سبق مسح العديد من التدوينات وإعادة صياغتها، في ظل عملية التصحيح التي تقوم بها الجماهير الوداد في التعليقات.


ولازال مشكل التواصل داخل نادي الوداد الرياضي، قائما رغم العديد من الانتقادات والملاحظات الموجهة للمكتب المسير بهذا الخصوص، خاصة على مستوى الصفحة الرسمية للنادي، والتي تعيش في سبات عميق، باستثناء بعض المنشورات والصور من حين لآخر.


وتشكل الخلية الإعلامية للوداد نقطة سوداء داخل النادي، وذلك بسبب فشلها في أكثر من مناسبة في عملية مد الجمهور الودادي بالمعلومة في حينها، رغم وجود أكثر من شخص داخلها.


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه يوم غد الأحد في ثاني مبارياته الودية، فريق ، على أرضية مركب محمد بن جلون، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

أخبار ذات صلة