في أول ظهور ودي له رفقة الوداد.. المهاجم عمر الغوتي يواجه انتقادات جماهير النادي - El botola - البطولة

في أول ظهور ودي له رفقة الوداد.. المهاجم عمر الغوتي يواجه انتقادات جماهير النادي

ع.إ (البطولة)
20 يناير 2021على الساعة17:45

وجهت جماهير نادي ، موجة انتقادات واسعة، للمهاجم النرويجي المغربي عمر الغوتي، الذي يمر بفترة اختبارات في الفريق الأول.


واختار الإطار التونسي فوزي البنزرتي، الاعتماد على الغوتي، في الاختبار الودي الذي جمع يوم أمس الحُمر ، في ملعب "محمد بنجلون" بالدار البيضاء.


وعبرت فئة عريضة من جماهير النادي الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم اقتناعها بالمؤهلات الفنية والبدنية للاعب ذو الـ30 ربيعا.

وتابع الآلاف يوم أمس اللقاء الودي في بث مباشر عبر صفحة النادي في "فيسبوك"، الذي دخل فيه الغوتي كأساسي، لكن الأخير، لم يحسن إثبات ذاته بين المجموعة، وكان تمركزه غير جيد فوق أرضية الملعب، باستثناء التمريرة الحاسمة التي قدمها لسفيان المودن مسجل هدف المباراة الوحيد "حسب قولهم".


ويخوض الغوتي اللاعب السابق لأريدنال النرويجي، التداريب رفقة الوداد خلال الفترة الأخيرة، بهدف الوقوف على نقاط ضعفه وقوته، قبل تحديد مصيره خلال الميركاتو الجاري.


ويعتبر اللاعب حرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد انتهاء عقده رفقة أردينال بداية الشهر الجاري، والذي حمل قميصه لموسم واحد، قادما من برين إف كا النرويجي.

وفي سياق ذي صلة، كان قد تعاقد الوداد الرياضي، أول أمس الإثنين، بصفة رسمية مع اللاعب منصف شراشم، قادما من شباب أطس خنيفرة، وهو الأمر الذي كانت "البطولة" سباقة للكشف عنه.

أخبار ذات صلة