بلماضي عن ترشح زطشي لمنافسة لقجع وأبو ريدة على عضوية الفيفا: "فوزه سيكون منطقياً بعد تتويجنا بكأس أمم أفريقيا!" - البطولة

بلماضي عن ترشح زطشي لمنافسة لقجع وأبو ريدة على عضوية الفيفا: "فوزه سيكون منطقياً بعد تتويجنا بكأس أمم أفريقيا!"

ج. ف (البطولة)
23 يناير 2021 على الساعة 20:18

تحدث مدرب ، ، عن أهمية التحركات التي بات يقوم بها رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، خير الدين زطشي، في سباق نيل "عضوية الفيفا"، خلال انتخابات الـ"كاف" التي ستجرى بالرباط يوم الـ12 من شهر مارس المقبل.


ولم يُخف بلماضي "أمله" في فوز زطشي بـ"عضوية الفيفا"، مع التأكيد على "أهمية الدفاع عن مصالح بلاده على أعلى مستوى".

وينافس رئيس الاتحاد الجزائري بجانب المغربي فوزي لقجع، المصري هاني أبو ريدة والغيني الاستوائي غوستافو ندونغ، من أجل نيل "مقعدين" في "مجلس الفيفا"، خلال الانتخابات التي سيعقدها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في عاصمة المملكة المغربية.


وقال بلماضي في تصريحات تناقلها الإعلام الجزائري: "وجود عضو في الفيفا للدفاع عن مصالح بلادنا أمر مهم جدا بالنسبة للجزائر".

وتابع: "طبعاً علينا أن ندعم زطشي. أعتقد أنه من المنطقي وجود جزائري -في الفيفا- لتمثيلنا على أعلى مستوى بعد تتويجنا بكأس أمم أفريقيا!".


يُذكر أن زطشي التقى عدداً من رؤساء الاتحادات الوطنية خلال تواجده في الكاميرون لحضور مسابقة "الشان" التي يغيب عنها منتخب بلاده، وكان له لقاء خاص مع باتريس موتسيبي، المرشح الجنوب أفريقي لرئاسة الـ"كاف"، في محاولة منه للبحث عن "تحالف إقليمي" يقوده لنيل أكبر عدد من الأصوات في سباق نيل "عضوية الفيفا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة