الشرطة الجزائرية تمنع "مسيرةً" لمشجعي شبيبة القبائل - El botola - البطولة

الشرطة الجزائرية تمنع "مسيرةً" لمشجعي شبيبة القبائل

د ب أ
17 يناير 2021على الساعة10:26

منعت الشرطة الجزائرية، أمس السبت، مسيرة للمئات من مشجعي نادي المنافس، للمطالبة برحيل الرئيس شريف ملال، وبقية المسؤولين.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن مئات المشجعين استجابوا لدعوات تظاهر تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل إدارة النادي التي فشلت- في رأيهم- في وضع الفريق على المسار الصحيح.

وأضافت ذات المصادر، أن الشرطة انتشرت بكثافة في محيط ملعب الفريق "أول نوفمبر"، ومنعت تجمع المشجعين الذين دخل بعضهم في مناوشات مع قوات الشرطة.

كما أوضحت أن المشجعين انتشروا بعدها في طرقات المدينة الجديدة، مرددين شعارات معادية للرئيس شريف ملال، ومساعديه، وتصر على رحيلهم جميعا.


ويواجه ملال، ومكتبه الإداري ضغطا متزايدا من الجماهير، خاصة بعد البداية المتواضعة للفريق في مسابقة الدوري، وإقدامه على إقالة المدرب يوسف بوزيدي، رغم نجاحه في تحقيق نتائج إيجابية وتعويضه بالفرنسي دونيس لافان.

لكن شبيبة القبائل نجح في الفوز على مضيفه وداد تلمسان (2-0) يوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، ليصعد للمركز السابع الذي يحتله مناصفة مع شباب بلوزداد حامل اللقب ومولودية وهران برصيد 12 نقطة.

وقال كريم قاصد، المدرب المساعد في تصريحات للإذاعة الجزائرية بعد نهاية المباراة، إن الفريق يتحسن تدريجيا وإن الجميع يعمل على تصحيح الأخطاء خاصة من الجانب الفني، معترفا بالعمل الكبير الذي لا زال ينتظر المجموعة.