بعد انتقاداتٍ وُجِّهت له لعدم إيقافه لقاء الرجاء وتونغيث.. "الكاف" يختار الحكم الجزائري بن براهيم للحضور في "الشَّان" - El botola - البطولة

من مباراة الرجاء وتونغيث

بعد انتقاداتٍ وُجِّهت له لعدم إيقافه لقاء الرجاء وتونغيث.. "الكاف" يختار الحكم الجزائري بن براهيم للحضور في "الشَّان"

م.ذ (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة19:49

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجزائري لحلو بن براهيم ضمن لائحة الحكام الذين سيحضرون في نهائيات ""، المقررة ما بين الـ16 من يناير الحالي والـ7 من شهر فبراير المقبل، على الأراضي الكاميرونية.

ورغم المؤاخذات التي سُجّلت على الأداء التحكيمي لبن براهيم في مواجهة أمام السنغالي، إلاَّ أن الجزائري وجد موطئ قدمٍ في قائمة أصحاب البذلة الصفراء والسوداء الذين سيُديرون مقابلات "الشَّان".

وانتقد الكثيرون قرارات الحكم الجزائري في مباراة الرجاء أمام تونغيث، الذي لم يوقف المقابلة رغم "استحالة" إجرائها على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، والتي تضررت بشدة جراء التساقطات المطرية، كما عرّضه ذلك لرسالة احتجاجية بعثها النادي الأخضر لـ"الكاف".

واستند المتابعون المغاربة في مهاجمتهم لبن براهيم إلى لوائح الاتحاد الأفريقي التي تُتيح إيقاف أي لقاء، إذا ما صعبت إقامته على بساط أخضر مُتهالك وسيء إثر الظروف الطبيعية التي تندرج ضمن خانة "القوة القاهرة".


يُشار إلى أن اللائحة المُختارة لإدارة مباريات "الشّان" تشهد حضور المغربييْن سمير الكزاز وعادل زوراق كحكميْ وسط، إضافة إلى الثنائي زكريا برينسي ومصطفى أكركاد كمساعديْن.

أخبار ذات صلة