مدرب الإسماعيلي: "مباراة الرجاء بمثابة مهمة وطنية ونخشى أن تؤثر الأحوال الجوية على ظروف المواجهة" - El botola - البطولة

عبد الطالب العيسوي، مدرب الإسماعيلي المصري

مدرب الإسماعيلي: "مباراة الرجاء بمثابة مهمة وطنية ونخشى أن تؤثر الأحوال الجوية على ظروف المواجهة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة14:30

اعتبر أبو طالب العيسوي، مدرب ، أن المباراة التي ستجمع فريقه ، لحساب إياب نصف نهائي ، بمثابة "مباراة بطولة" أو "مهمة وطنية" بالنسبة لـ"الدراويش".


وقال العيسوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد زوال اليوم الأحد: "ستكون مباراة صعبة على الإسماعيلي وعلى الرجاء رغم فوزنا ذهابا بهدف لصفر، لكن لكل مواجهة حسابات، لهذا نتمنى أن نقدم لقاء يليق باسمنا وبالكرة التي اعتدنا تقديمها".


وأضاف: "النتائج التي حققناها مؤخرا لا تليق باسم نادينا كفريق له محبون سواء محليا أو على المستوى العربي، لهذا نعتبر مباراة الغد بمثابة مباراة بطولة ومهمة وطنية".


وأكمل: "رحل عنا لاعبون، واستقدمنا آخرين كما هو الحال بالنسبة للرجاء، لكن أتمنى أن نقدم طبقا كرويا يستمتع به كل المتابعين".


وأردف: "الظروف متشابهة، فالغيابات التي نعاني منها تشمل مجدي، الوحش، أيمن والمحمدي، لكن عملنا كمدربين يقتضي تجهيز اللاعبين لكل الظروف، فالحظوظ متقاربة، وتركيزنا يتجلى في الفوز وتحقيق الصعود".


واختتم: "كل خوفي من الأحوال الجوية، فأسلوب لعبنا يعتمد على الانتشار السليم، وتبادل التمريرات القصيرة، سوء الظروف المناخية يؤثر بشكل كبير كما شاهدنا في مباراة الرجاء وتونغيث، لذا أملنا في أن نجري المباراة في جو جيد، حتى نقدم لقاء يستمتع بها كل الوطن العربي".


ومن المرتقب أن يحل الإسماعيلي ضيفا على "النسور"، يوم غد الإثنين، على أرضية ملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرينتش +1).


وانتهت مباراة الذهاب بانتصار "الدروايش" بهدف نظيف، حمل توقيع التونسي فخر الدين بن يوسف.

أخبار ذات صلة