بسبب "الثلوج".. ريال مدريد "يضطر" لقضاء ليلة ثالثة في "بامبلونا" - Elbotola - البطولة

من مباراة ريال مدريد وأوساسونا

بسبب "الثلوج".. ريال مدريد "يضطر" لقضاء ليلة ثالثة في "بامبلونا"

جمال ملكي (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة15:34

أكدت السلطات في مطار "بامبلونا"، أن بعثة لا يمكنها العودة إلى العاصمة (مدريد) يومه الأحد، بسبب هطول الثلوج، وبالتالي فإن الفريق سيقضي ليلة ثالثة في مدينة "بامبلونا" (الجمعة، السبت والأحد).


وخاض ريال مدريد يوم أمس السبت، مباراته أمام (0-0)، برسم الجولة الـ 18 من ، في لقاء عرف هطول الثلوج على ملعب "إل سادار"، وهو الأمر الذي أثار غضب مكونات الفريق الملكي، في مقدمتهم المدرب ، الذي يرى أنه كان يتوجب على رابطة "لا ليغا" تأجيل المواجهة.

وحسب صحيفة "آس"، فإن السلطات أخبرت يومه الأحد، نادي ريال مدريد بأنه لن يغادر مدينة "بامبلونا"، وبالتالي سيضطر الفريق لقضاء ليلة ثالثة في المدينة الباسكية، وانتظار تحديد موعد جديد للرحلة يوم غد الإثنين.


وكان "الميرينغي"، يستعد لحط الرحال بمدريد يومه الأحد، وإجراء حصة لإزالة العياء والتعافي، إلا أن قرار عدم العودة أجبر الطاقم الفني، على الاكتفاء بتمارين خفيفة في مقر الإقامة، كون القوانين الخاصة بـ"كورونا"، تمنع الفريق من مغادرة الفندق.

تجدر الإشارة، إلى أن إسبانيا شهدت تساطقات مطرية وهطول الثلوج طيلة الأسبوع الجاري، وهو ما أجبر "لا ليغا" على تأجيل عدد من المباريات، أبرزها تلك التي كانت مبرمجة يوم أمس السبت، بين و.

أخبار ذات صلة