قبل 8 ساعات من مباراته أمام ريال مدريد وبعد التساقطات الثلجية.. أوساسونا يستعين بـ 40 عاملا ويؤكد: "عشب ملعبنا يقاوم الثلوج" - البطولة

قبل 8 ساعات من مباراته أمام ريال مدريد وبعد التساقطات الثلجية.. أوساسونا يستعين بـ 40 عاملا ويؤكد: "عشب ملعبنا يقاوم الثلوج"

جمال ملكي (البطولة)
09 يناير 2021 على الساعة 14:39

يستقبل نادي ، مساء يومه السبت، ضيفه (21:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "إل سادار"، برسم الجولة الـ 18 من .


ونشر أوساسونا، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قبل 8 ساعات من انطلاق المباراة، وأوضح أن عشب الملعب يقاوم التساقطات الثلجية، وجاهز لاستقبال اللقاء: "قبل ثماني ساعات من مباراة رائعة، عشب 'إل سادار' يقاوم التساقطات الثلجية الأولى التي شهدتها مدينة بامبلونا هذا الأسبوع. عمل رائع من فريق الصيانة لدينا!".

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي خصص 40 عاملا للوقوف على أشغال الصيانة بعشب الملعب، وتفادي تضرره جراء التساقطات الثلجية، كما قام النادي بوضع آلات تعمل على تسخين العشب.


وأضافت الصحيفة، أن الأجواء "سيئة" في بامبلونا، ويتوقع أن تشهد المدينة عاصفة ثلجية عند الساعة السادسة مساء، وحينها سيقرر القائمون بشأن تأجيل المباراة أو السماح بإجرائها في وقتها المحدد.

تجدر الإشارة، إلى أن رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، كانت قد أعلنت صباح يومه السبت، تأجيل مباراة وضيفه ، التي كانت مبرمجة على الساعة (16:15 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة