برشلونة يستعيد توازنه في "الليجا" برباعية أمام أوساسونا في أمسية تكريم مارادونا - البطولة

برشلونة يستعيد توازنه في "الليجا" برباعية أمام أوساسونا في أمسية تكريم مارادونا

إفي
29 نونبر 2020 على الساعة 15:13

عاد لسكة الانتصارات في الليجا بعد أن حقق فوزا عريضا على حساب ضيفه برباعية دون رد في اللقاء الذي شهد تكريم الأسطورة الأرجنتيني الراحل ، الأحد على ملعب (الكامب نو) ضمن الجولة الـ11
سجل الفريق الكتلوني ثنائية في كل شوط، حيث افتتح المهاجم الدنماركي مارتين برايثويت باب التسجيل في الدقيقة 29، مستغلا حالة الارتباك في دفاع الفريق الضيف.

ثم أضاف النجم الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة 42 بتسديدة يسارية صاروخية من خارج المنطقة لم يرها أحد إلا وهي تستقر داخل شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني، واصل جريزمان مسلسل التألق ولكن هذه المرة في دور صانع الأهداف بعد أن أهدي الهدف الثالث للنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقيقة 57.

ثم جاء الدور على القائد والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليختتم الرباعية في الدقيقة 73 بتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار سرخيو إيريرا داخل الشباك، حيث أهدى الهدف للأسطورة الراحل ومواطنه مارادونا الذي فارق الحياة الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 60 عاما بسبب أزمة قلبية.

لم تقتصر مظاهر تكريم الـ"بيلوسا" عند هذا الحد بل إن النادي قام بوضع صورة لقميصه في المدرجات، فضلا عن وضع إكليل من الزهور يحمل رقم "10" للاعب الذي ارتدى قميص النادي بين عامي 1982 و84.

وبهذا الفوز العريض يستعيد البلاوجرانا توازنه في الليجا بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وهو الفوز الثاني للفريق خلال آخر 5 جولات، مقابل تعادل وخسارتين.

ورفع الفوز رصيد كتيبة الهولندي رونالد كومان للنقطة 14، لتقفز بها إلى المركز السابع مؤقتا، مع تبقي مواجهتين مؤجلتين للفريق أمام أثلتيك بلباو وإلتشي.

أما أوساسونا فتلقى خسارته الثالثة خلال آخر 5 مواجهات، الخامسة هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة يحتل بها المرتبة الـ15 مع مباراة مؤجلة أيضا له

أخبار ذات صلة