فيكتور فونت: "الأشخاص الذين أنجحوا خوان لابورتا مع برشلونة في الماضي غير موجودين الآن" - El botola - البطولة

فيكتور فونت: "الأشخاص الذين أنجحوا خوان لابورتا مع برشلونة في الماضي غير موجودين الآن"

ف.ع (البطولة)
09 يناير 2021على الساعة12:25

سيطر السباق الرئاسي القادم، على أخبار نادي مؤخرًا، وسط توقعات بفوز واحد من المتنافسيّن "خوان لابورتا" أو "فيكتور فونت".


وشغل لابورتا في السابق منصب رئيس برشلونة بين عامي 2003 و 2010، حيث أسس أحد أقوى الفرق في تاريخ كرة القدم إلى جانب "بيب جوارديولا"، وأشرف على حقبة ذهبية في تاريخ الفريق الكتلوني.


من ناحية أخرى، رسم "فيكتور فونت" صورة مختلفة، بعدما كان يستعد لهذا السباق الرئاسي لسنوات، مع فكرة جلب أيدي نظيفة إلى النادي وتطلعه إلى المستقبل.


وقام "فونت" بالتسويق لعلاقته الوثيقة مع أسطورة النادي "تشافي هيرنانديز"، الذي سيكون في عهده هو مدرب "البلاوجرانا" في مشروع المستقبل طويل الأمد.


وصرح المرشح الرئاسي فيكتور فونت لصحيفة سبورت قائلاً: "نحن نتحدث عن رئيس سابق معروف للعالم كله، وذكريات ولايته تستحضر لحظات جيدة، لذلك من الطبيعي أن يكون المفضل".


ثم تابع حديثه: "الآن ما عليك مواجهته هو الحنين إلى المستقبل وليس الماضي، نود جميعًا أن نتذكر الأوقات الجيدة، ولكن لبناء مستقبل النادي لا يمكننا العودة إلى عام 2003، حيث كان هناك فريق عمل كامل لم يعد موجودًا".


وواصل فونت حواره قائلاً: "شغل يوهان كرويف منصب نائب الرئيس الفعلي، مرورًا بفيران سوريانو الذي أحدث ثورة في المكتب، إلى ساندرو روسيل الذي عمل على توقيع رونالدينيو، كل هذا غير موجود اليوم، فقط بالأفكار الجديدة والقيادة المتطورة سنواجه تحديات المستقبل".

أخبار ذات صلة