كومان: "كأس السوبر ليس أولويتنا الآن.. نفكر في مباراة الغد فقط" - El botola - البطولة

رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان: "كأس السوبر ليس أولويتنا الآن.. نفكر في مباراة الغد فقط"

وكالات: إفي
08 يناير 2021على الساعة19:48

أكد مدرب ، رونالد كومان، اليوم الجمعة أن فريقه لا يمكن أن يفكر الآن في ، الذي سيخوضه الأسبوع القادم، ولكن في استعادة مكانته بـ""، حيث سيزور غدا ملعب (18:30 غرينيتش+1) بالجولة الثامنة عشرة.


وخلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة قال المدرب الهولندي: "لسنا في وضع للتفكير في كأس السوبر الآن طالما هناك مباراة غدا. وضعنا في الليجا يحتم علينا بذل أقصى ما نملك للفوز، لسنا في وضع لخسارة المزيد من النقاط، وبعد انتهاء مواجهة الغد سنفكر في التالي".


وسيبحث الفريق الكتالوني في ملعب "لوس كارمينيس" الجديد عن ثالث انتصار له على التوالي، والرابع في آخر خمس جولات، وذلك بعد نجاحه في الفوز بملعب "سان ماميس" على بثلاثة أهداف لاثنين، لكن كومان حذر من أنه لا يمكن العودة خطوة للخلف.


وقال: "مواجهة غرناطة مباراة جديدة ولا يمكن أن نثق في مواصلة الانتصارات اعتمادا على نتائجنا الأخيرة، نعلم أنه إذا لم نكن في مستوانا فأي منافس قد يلحق بنا الضرر، ينبغي أن نكون متواضعين وأن نلعب جيدا سواء بالكرة أو بدونها".


وبانتصاره على بلباو ارتقى برشلونة للمرتبة الثالثة في جدول "الليجا" برصيد 31 نقطة وبفارق خمس نقاط عن وسبع عن المتصدر، قد تصل إلى 13 نقطة حال فوز بمباراتيه المؤجلتين.


كما ارتقى نجم الفريق، الأرجنتيني لصدارة هدافي البطولة بعد هدفيه في بلباو، برصيد 9 أهداف بالتساوي مع لاعب و () و ()، بينما يأتي خلفهم ().

أخبار ذات صلة