بيدري: "لم يسبق لي أن سجلت هدفا بالرأس في حياتي" - El botola - البطولة

احتفالية بيدري بهدفه في شباك أثلتيك بلباو

بيدري: "لم يسبق لي أن سجلت هدفا بالرأس في حياتي"

وكالات: د.ب.أ
07 يناير 2021على الساعة10:37

كشف بيدرو جونزاليس "بيدري"، الذي تألق في انتصار فريقه الصعب على (2-3) بتسجيل هدف وصناعة آخر، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من أمس الأربعاء، أنه "لم أسجل هدفا بالرأس" من قبل، في إشارة لهدف التعادل الذي سجله بالرأس.


وقال لاعب الوسط الواعد في تصريحات بعد المباراة الذي احتضنه ملعب "سان ماميس": "لم أسجل في حياتي هدفا بالرأس".


وحول الهدف الثاني الذي صنعه بالكعب للنجم الأرجنتيني ، أوضح صاحب الـ18 عاما: "ميسي تحدث معي لحظة لعب الكرة بالكعب، إذا لم يلفت انتباهي لوجوده، لما كنت رأيته. ولكنه أتى من الخلف، ولحسن الحظ أن الحارس كان خارج المرمى".


كما أبدى بيدري سعادته الكبيرة بانتصار الفريق، وعلى المستوى الشخصي بهدفه وبصناعة الهدف الثاني، إلا أنه شدد على "ضرورة الاستمرار بنفس الأداء لأن المشوار لا يزال طويلا".


وأتم: "مباراة اليوم كانت مهمة بالنسبة لنا، وكنا نعرف طريقة لعب الخصم، وهي البحث عن سرعة إينياكي (ويليامز)، ورغم أن الهدف الأول كان ضربة قوية لنا، إلا أننا استطعنا إيقافه، وعدنا في النتيجة وبالنقاط الثلاث المهمة جدا".


وأعاد الفوز "البلاوجرانا" مجددا لمكانه المفضل في مناطق المقدمة، حيث قفز به للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ، الثاني، و7 عن ، علما بأن لكل من البارسا والريال مباراة مؤجلة، بينما يمتلك الأتلتي مباراتين مؤجلتين.