مدرب أهلي بنغازي: "وقوف إداري الترجي خلف الحكم خارج عن المألوف وما حدث كارثة تحكيمية تتكرر أمام نفس الفريق منذ 4 سنوات!" - البطولة

مدرب أهلي بنغازي: "وقوف إداري الترجي خلف الحكم خارج عن المألوف وما حدث كارثة تحكيمية تتكرر أمام نفس الفريق منذ 4 سنوات!"

ج. ف (البطولة)
07 يناير 2021 على الساعة 20:23

تحدث مدرب ، ناصر فكرون، عن "الفضيحة التحكيمية" التي أطاحت بفريقه من الدور الثاني لمسابقة ، إثر خسارته بثلاثة أهداف لهدفين أمام مضيفه ، أمس الأربعاء، منتقداً "تحركات أبرز الإداريين في نادي باب سويقة خلف الحكم المساعد دقائق قبل الهدف الثالث"، والذي جاء من حالة تسلل كما تُوضّح الصور التلفزيونية.

وأكدت إدارة أهلي بنغازي الليبي، أنها تستعد لمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، احتجاجاً على الحكم المصري "محمود البنا" وقراراته "الخاطئة والمؤثرة".

وقال فكرون في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "شاهدتم الكارثة التحكيمية، خصوصاً في الهدف الثالث الذي منح التأهل لفريق الترجي. التسلل كان بمتر كامل وليس بسنتمرات قليلة".


وأضاف: "تابعنا جميعاً بعض التصرفات الخارجة عن المألوف. رأينا إداري الترجي وهو خلف الحكم المساعد، يتابع في تحركاته على خط التماس".

ثم ختم حديثه عن الفضيحة التحكيمية قائلاً: "نعلم أن المباراة لن تُعاد، لكننا متشبثون بحقنا لأن الظلم التحكيمي كان واضحاً جداً، والجميع شاهده. لن نترك الموضوع بهذه السهولة، لأنه تكرر مع نفس الفريق أكثر من 3 أو 4 مرات في السنوات الأربع السابقة!".

يُشار إلى أن رئيس الترجي الرياضي فرع كرة القدم، رياض بنور، ظهر أمس على أرضية "ملعب رادس" (ملعب حمادي العقربي)، وبرفقته أحد المسؤولين من إدارة النادي، حيث كانا على مسافة قريبة جداً من الحكم المساعد قبل دقائق من الهدف الثالث الذي جاء عن طريق اللاعب، علاء الدين المرزوقي، في الدقيقة الـ87.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة