ماذا أراد رئيس الترجي فرع كرة القدم "نَيْلَه" بوقوفه خلف الحكم المساعد دقائق قبل الهدف الثالث "المشبوه"؟ - El botola - البطولة

ماذا أراد رئيس الترجي فرع كرة القدم "نَيْلَه" بوقوفه خلف الحكم المساعد دقائق قبل الهدف الثالث "المشبوه"؟

ج. ف (البطولة)
07 يناير 2021على الساعة16:14

عاد لإثارة الجدل في مباراته أمام، أمس الأربعاء، إثر تفوقه على ضيفه (3-2) بهدفٍ أوضحت الصور التلفزيونية عدم صحته، ليتأهل بصعوبة إلى دور المجموعات لمسابقة .

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين (0-0)، لحساب الدور الثاني للعصبة الأفريقية، إذ كان الترجي مهدداً بالإقصاء على يد منافسه الليبي بتعادلهما (2-2) حتى الدقائق الأخيرة، حين نجح فريق "باب سويقة" في خطف بطاقة التأهل بهدفٍ ثالث جاء من حالة تسلل.

وظهر رئيس الترجي الرياضي فرع كرة القدم، رياض بنور، على أرضية "ملعب رادس" (ملعب حمادي العقربي)، وبرفقته أحد المسؤولين من إدارة النادي، حيث كانا على مسافة قريبة جداً من الحكم المساعد قبل دقائق من الهدف الثالث الذي جاء عن طريق اللاعب، علاء الدين المرزوقي، في الدقيقة الـ87.

ويأتي تواجد "بنور" بقرب الحكم المساعد الذي لم يعلن عن حالة تسلل في لقطة هدف الفوز والتأهل للترجي، ليطرح علامات استفهام كبرى حول "شفافية ونزاهة" التحكيم الأفريقي، دون إغفال دور الـ"كاف" ولجنته التحكيمية.

يُشار إلى أن إدارة الليبي، تستعد لمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، احتجاجا على الحكم المصري "محمود البنا" بعد مواجهة يوم أمس الأربعاء، وتأثير قراراته "الخاطئة" على النتيجة النهائية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة