صحيفة "سبورت" الإسبانية تتساءل حول أرضية "دونور": "هل هو حوض سِباحة أم ملعب كرة القدم؟" - El botola - البطولة

صحيفة "سبورت" الإسبانية تتساءل حول أرضية "دونور": "هل هو حوض سِباحة أم ملعب كرة القدم؟"

أ.ر (البطولة)
06 يناير 2021على الساعة16:45

علَّقت صحيفة "سبورت" الإسبانية على تدهور أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، أثناء مباراة وتونغيث السنغالي، يوم أمس الثلاثاء، برسم إياب دور الـ32 من مسابقة ، وهو السِّجال الذي ذهب في آخر المطاف للضيوف بركلات الترجيح.


ونشرت الجريدة "الكتالونية" مقطع فيديو يستعرض بعض لحظات المقابلة، والتي بدت فيها أرضية الملعب في حالة كارثية، مُتسائلة إن كان ذلك حوض سباحة أم أن الأمر يتعلّق فعلاً بمنشأة رياضية.



وقال المصدر نفسه إن المياه غمرت معظم أجزاء أرضية ملعب "دونور"، لافتاً إلى أن سوء العشب وتضرره من التساقطات المطرية شكَّل تهديداً حقيقياً على لاعبي الفريقيْن الذين ظلوا معرضين للإصابات.


وأفضت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت، يوم أمس الثلاثاء، إلى إثقال أرضية الملعب بالمياه وحوّلتها إلى "مستنقعات مائية" صعَّبت من مأمورية لاعبي الفريقيْن اللذيْن احتكما إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل بدون أهداف، لصعوبة تناقل الكرة وفرض أسلوب التمريرات القصيرة.


ويحتضن ملعب "دونور" حالياً مباراة أمام ، في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خضع لبعض الترميمات والإصلاحات البسيطة على رقعة ميدانه، بهدف تجهيزه لمواجهة اليوم بين ممثل الكرة الوطنية والضيف المالي.

أخبار ذات صلة