سولشاير: "لا فائدة من إيقاف الدوري الإنجليزي" - El botola - البطولة

أولي جونار سولشاير

سولشاير: "لا فائدة من إيقاف الدوري الإنجليزي"

ف . ع (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة15:15

أصر مدرب مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" أنه لا يرى فائدة من إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز، لمدة أسبوعين، في منتصف الموسم، وسط مخاوف من ارتفاع حالات فيروس كورونا.


وأكد الدوري الإنجليزي الممتاز 18 اختبارًا إيجابيًا لفيروس كورونا، بين اللاعبين والموظفين في أحدث جولة من الاختبارات، وهو أعلى رقم لهذا الموسم حتى الآن.


بعد ساعات من إصدار الدوري الإنجليزي لأحدث الأرقام، انتشرت شائعات حول تأجيل مباراة فولهام ضد توتنهام، مساء الأربعاء، بعد تسجيل عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا من قبل "الكوتيجريز".


ويشعر النرويجي سولشاير بالقلق مما قد يفعله إيقاف الدوري الإنجليزي، وضغط الجدول في الأشهر الأخيرة من المنافسة، كما حدث في الموسم الماضي.

وقال سولشاير: "لم أفكر في هذا كثيرًا، أعتقد أن لاعبينا كانوا جيدين حقًا في اتباع البروتوكولات والقواعد، هذا جزء من العمل هنا، أننا كأندية نتبع البروتوكولات المعطاة، هذا أمر لا نقاش ولا تهاون فيه".


ثم أضاف: "لا أستطيع أن أرى فائدة من الإيقاف، بغض النظر عما سيتم تسميته؛ لأنه متى سنلعب المباريات؟ نعلم جميعًا أن هذا العام صعب للغاية، لكنني لا أعتقد أن إيقاف المباريات سيحدث تغييرًا كبيرًا، بل سيُسبب الكثير من الضغط فيما بعد".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة