بوهلال لـ"البطولة": "نتفهَّم غضب الجماهير ونلتمس لهم الأعذار.. نأمل فتح صفحة جديدة من بوابة لقاء ا.تواركة" - El botola - البطولة

محسن بوهلال

بوهلال لـ"البطولة": "نتفهَّم غضب الجماهير ونلتمس لهم الأعذار.. نأمل فتح صفحة جديدة من بوابة لقاء ا.تواركة"

أيوب رفيق (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة12:30

قال محسن بوهلال، المدرب المؤقت لفريق ، إن لاعبي الكتيبة العسكرية عازمون على الخروج من أزمة النتائج وفتح صفحة جديدة تقطع مع المرحلة الماضية، وذلك بعد انفصال النادي عن المدرب عبد الرحيم طاليب، يوم أمس الثلاثاء، بسبب سوء المُحصِّلة المحققة في بداية الموسم الكروي الحالي.


وأوضح مساعد المدرب السابق طاليب، في حديثٍ لـ"البطولة"، بالقول: "حاولنا الاشتغال على الجانب الذهني للاعبين بعد هذه المرحلة، ووجدنا تجاوبا كبيرا منهم ولمسنا تصميمهم على حصد نتائج إيجابية في قادم المباريات، أولها لقاء في مسابقة ".


وتابع قائلاً: "من خلال حديثهم فيما بينهم وقفنا على حجم الرغبة التي تتملَّكهم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وإسعاد الجماهير العسكرية. تنتظرنا مباراة صعبة في الكأس، نستعد لها بكل جدية لأن هذه المسابقة لا تعترف بالورق وتحتكم فقط إلى المنافسة على أرضية الملعب".


"نحن نلتمس العذر لجماهير الفريق ونتفهَّم غضبهم، ونحن بدورنا لسنا راضين عن الوضع الحالي لأننا أبناء النادي، نأمل أن يدعمونا في مقابلة الكأس، ومن بعدها ستتاح للفريق مساحة كافية تمتد لشهر من أجل التحضير للشطر الثاني من الموسم"، يُضيف مدافع "الزعيم" سابقاً.


وكان نادي العاصمة الإدارية قد أكَّد، يوم أمس الثلاثاء، ضمن بلاغٍ رسمي، انفصاله عن مدربه عبد الرحيم طاليب، وإسناد مهمة الإشراف على الفريق مؤقتاً للإطار بوهلال والظهير السابق للجيش، عادل السراج.

أخبار ذات صلة