بعد بلاغ سابق لإدارة الكوكب تؤكد فيه تنازل باعيو عن 45% من مستحقاته.. حارس الجيش الملكي يلجأ إلى لجنة" النزاعات" ضد ناديه السابق - البطولة

بعد بلاغ سابق لإدارة الكوكب تؤكد فيه تنازل باعيو عن 45% من مستحقاته.. حارس الجيش الملكي يلجأ إلى لجنة" النزاعات" ضد ناديه السابق

أشرف السليطين الأمغاري (البطولة _مراكش)
29 دجنبر 2020 على الساعة 16:27

توصلت إدارة أمس الاثنين بمراسلة من غرفة النزاعات التابعة تستفسر من خلالها عن "ملف" الحارس السابق لممثل عاصمة النخيل.


وكان باعيو قد لجأ بحر الأسبوع الفارط الى" الليتيج" في مواجهة فريقه السابق الكوكب المراكشي حيث طالب باستحقاقه لمبلغ 96 مليون سنتيم كاملة علما أن إدارة الكوكب المراكشي في شخص رئيسها السابق نعيم مبارك كانت قد أعلنت في بلاغ لها تتوفر "البطولة" على نسخة منه عن تفويت الحارس المذكور لفريق الجيش الملكي مع تنازل الأخير عن 45% من مستحقاته العالقة بذمة الفريق الأحمر المراكشي.

واستغربت الجماهير الكوكابية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" من مطالب الحارس المادية ولجوئه للجنة النزاعات، مطالبة في الوقت ذاته نعيم مبارك الرئيس السابق للكوكب بتقديم المستندات والوثائق لمكتب رضوان حنيش التي بإمكانها دحض ادعاءات باعيو في مواجهة الكوكب .


وكانت إدارة ممثل عاصمة النخيل قد توصلت في الأيام  القليلة الماضية بمجموعة من المراسلات المتعلقة بنزاعات في مواجهة لاعبين سابقين وأطر تقنية في ولاية الرؤساء السابقين نعيم مبارك وفؤاد الورزازي وكذا محسن مربوح، ماينذر بتفاقم أزمة الكوكب المادية مستقبلًا.

أخبار ذات صلة