فصيل "حلالة بويز" يصدر بلاغا يندد فيه بأوضاع النادي القنيطري ويطالب من خلاله باستقاله الرئيس - El botola - البطولة

فصيل "حلالة بويز" المساند للنادي القنيطري

فصيل "حلالة بويز" يصدر بلاغا يندد فيه بأوضاع النادي القنيطري ويطالب من خلاله باستقاله الرئيس

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 دجنبر 2020على الساعة16:25

صدر فصيل "حلالة بويز" المؤازر، بلاغا يندد فيه بالأوضاع التي آل لها "الكاك"، مطالبا المكتب المسير بالكف عن "تقزيم" الفريق، وتسييره بشكل عشوائي.


وحدد الفصيل المذكور في مجموعة من العوارض كل مظاهر الفشل التسييري التي تعرض له النادي في عهد المكتب الحالي. داعيا المنخرطين وكل من له رغبة في إعادة أمجاد النادي إلى وضع مصالحه الشخصية جانبا والوقوف على كل صغيرة وكبيرة تهم النادي القنيطري، ثم العمل على محاسبة المكتب الحالي.


وفيما يلي بلاغ فصيل "حلالة بويز":


بــلاغ : المطالبة باستقالة الرئيس.


في القاع، هو عنوان المرحلة الحالية لفريق النادي الرياضي القنيطري، الذي أصبحت صورته و مضامينه شاحِبة، و كُلٌّ من يأتي لتسييره في الأعوام السابقة يتكلف بمهمة تدميره و لا شيء سوى هذا.

أكثر من عقدين من الزمن و الكاك تعيش سوءَ تسييرٍ و فسادٍ صارخ كان يواجهه الجمهور فقط و لا زال، أما البقية تتكلف بالبحث عن خبزها من تسيير النادي أو القفز عليه في أحد الحملات الانتخابية أو صناعةِ إسمٍ لها لم يكن ليعرف أصلاً.

اليوم استمر الحال على ما هو عليه، دون تغيير يذكر أو تحسنٍ ملموس، فنحن نرى من زاويتنا عمليات هدمٍ و لا إشارات في المقابل توضح أن الفريق في بداية عملية التكوين.

الكاك تسير إلى حد كتابة هذه الأسطر، من طرف شخصين هما الرئيس و المدعو هشام عامر الذي دمر النادي الرياضي القنيطري لكرة السلة و ها هو اليوم يحاول فعل نفس الأمر، و ما على هشامٍ سوى أن يتمنى ليحقق له نور الدين ما يريد كأننا في أحد الجلسات العائلية، متناسين بذلك حجم النادي و حمولته التاريخية.

في الفترة التسييرية هذه، عاش الفريق على وقع الأزمات حيث كنا الموسم السابق قاب قوسين من النزول لقسم الهواة، دون أدنى شرحٍ، تفصيلٍ أو خرجةٍ إعلامية من طرف الرئيس يوضح فيها ما يقع في النادي و هو الأمر الذي كان مطلباً جماهيرياً، بالإضافة إلى البداية المتأخرة و الارتجالية هذا الموسم و كذلك دون شرحٍ أو تفصيل ... و لهذا سنحاول الإشارة في هذه العوارض إلى كل مظاهر العشوائية، التماطل و التقزيم الذي تعرض له النادي في مرحلة الرئيس الحالي:

ـ التراجع عن الدعوة التي رفعها النادي للمحكمة الرياضية " الطاس " في قضية جوزيف و القبول بمبلغ هزيل مقدم من طرف الفتح الرياضي الذي نعتبره بمثابة رشوة في حق نادينا العريق. " القضية لم يتم توضيحها " .

ـ لم يعلن الرئيس عن الاستراتيجية التسييرية سواءً الموسم السابق بعد فترة اللجنة المؤقتة أو في بداية الموسم الحالي.

ـ عدم تطبيق مطلب الجماهير في خرجةٍ إعلامية توضح ما يقع في النادي و هو الأمر الذي لم يقم به منذ بداية تسييره إلى حد الساعة.

ـ القبول بشخصٍ دمر و عذب النادي الرياضي القنيطري لكرة السلة، و إعطائه الصلاحية لتسيير النادي و التحكم في كل الأمور التسييرية و التقنية و حتى قضايا استقطاب اللاعبين و ذلك خلف غطاء مستشار أو مدير النادي و هو ما لا يعلمه سوى الرئيس.

ـ التعويل على المنح و عدم القدرة على استقطاب موارد مالية بديلة من مستشهرين و غير ذلك، وهو ما نعتبره دافع لاستمرار التحكم في النادي من طرف جهات معروفة.

ـ في الفترة التسييرية الحالية لم يستطع الرئيس توفير حتى لوازم رياضية للاعبين، و هو ما تم تعويضه بالقبول بخردة ملابس من الفتح كصدقةٍ جارية لطمس جريمة " قضية جوزيف ".

ـ جلب أكثر من عشرين لاعب قبل بداية البطولة بلحظات، في غموضٍ تام بخصوص عقود اللاعبين أو حتى في قضية اللاعبين الممنوعين من اللعب برفقة النادي في الوقت الحالي و هو ما لم يوضح من طرف الرئيس.

ـ عدم الاستجابة لتحقيق مطالب الجمهور و المنخرطين و تفضيل الأجوبة الغير مقنعة و الوعود الكاذبة و باستمرار.

و من خلال كل هذا تطالب المدينة و الجمهور القنيطري باستقالة الرئيس الحالي، و الإعلان عليها بشكل عاجل في الصفحة الرسمية للنادي، مع تقديمها بشكل رسمي في الجمع العام القادم.

و من أجل عدم زعزعة محيط الكاك في هذه الظرفية نطالب من الرئيس الاستمرار في تسيير أحوال الفريق و ذلك في شق دفع رواتب اللاعبين و أجرهم الشهرية و لا غير ذلك إلى حين إقامة الجمع العام، مع توقيف أي نية مشروع أو أي ميزانيات من غير تلك التي تتعلق باللاعبين أو بالأطر الرياضية، و كل هذا من أجل عدم خلق أزمة مالية تعرقل المسير القادم.

مطلبنا للمنخرطين و لكل شخصٍ قادر على إعادة أمجاد النادي:

ـ نطالب من المنخرطين الوقوف على كل كبيرة و صغيرة في الفترة الحالية و متابعة النادي عن قرب.

ـ لشرعيتهم و لقانونيتهم داخل النادي نطالب من المنخرطين البحث و التواصل مع من لهم النية الحقيقية في تسيير النادي مع احترام مطالب الجمهور و مبادئه اتجاه جميع من خرب النادي بالأمس القريب.

ـ محاسبة المكتب الحالي و تحمل المسؤولية جراء عملية التصويت على التقرير المالي و الأدبي في الجمع العام القادم.

ـ الجمهور يضع قطيعة مع زمن التهليل الفايسبوكي، و من له النية الصافية في تسيير النادي و إعادته لأمجاده، عليه القدوم لأرض المعركة و حمل عبئ النادي برفقة الجمهور مع ضرورة التواصل مع المنخرطين.

ـ نعارض أي عملية تدخل سياسي أو ركوب على المرحلة في الوقت الحالي، حيث نحن ضد أي طرف همه المصلحة الشخصية أو إشهار إسمه أو انتمائه عن طريق النادي " الرياضي " القنيطري.

أخبار ذات صلة