البطولة الاحترافية "إنوي" القسم الثاني.. ر. بني ملال يحقق انتصاره الأول أمام "الراك" وأ. الدشيرة يكتفي بالتعادل أمام ضيفه ن. القنيطري - El botola - البطولة

أولمبيك الدشيرة في مواجهة النادي القنيطري (بعدسة البطولة)

البطولة الاحترافية "إنوي" القسم الثاني.. ر. بني ملال يحقق انتصاره الأول أمام "الراك" وأ. الدشيرة يكتفي بالتعادل أمام ضيفه ن. القنيطري

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 دجنبر 2020على الساعة15:34

انتهت المباراة التي جمعت أولمبيك الدشيرة بضيفه النادي القنيطري، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، بنتيجة التعادل السلبي.

وانتهى الشوط الأول للمواجهة التي دارت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بأكادير على إيقاع البياض، قبل أن يفشل الطرفان في تغيير عداد المواجهة طيلة دقائق الشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى، لحساب ذات الجولة، تمكن رجاء بني ملال من اقتناص النقاط الثلاث أمام الراسينغ البيضاوي بعد انتهاء المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء.


وآل الفصل الأول من المواجهة لنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يتمكن رجاء بني ملال الذي استضاف المباراة على ملعبه من مباغثة ضيوفه والتوقيع على هدف المباراة الوحيد خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.


وبذلك يبلغ رصيد كل من أولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال للنقطة الرابعة، في حين رفع النادي القنيطري عداده للنقطة الثانية، بينما لم ينجح الراسينغ البيضاوي في تحقيق نقطته الأولى هذا الموسم.



أخبار ذات صلة