بنون يحافظ على رسميته للمباراة الثالثة تواليًا والأهلي يعتلى صدارة الدوري المصري برباعية في شباك الاتحاد السكندري - El botola - البطولة

احتفال لاعبي الأهلي بالفوز على الاتحاد السكندري برباعية في الدوري المصري

بنون يحافظ على رسميته للمباراة الثالثة تواليًا والأهلي يعتلى صدارة الدوري المصري برباعية في شباك الاتحاد السكندري

ج. ف (البطولة)
28 دجنبر 2020على الساعة19:33

حقق انتصاره الثالث في، بتغلبه على ضيفه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب السلام، لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.


وقرر مدرب الأهلي، ، العائد للجلوس على مقاعد الاحتياط بعد شفائه من "كورونا"، مواصلة اعتماده على المدافع، ، ضمن التشكيلة الأساسية، حيث لعب المغربي "90 دقيقة" كاملة للمباراة الثالثة تواليًا في .

ولم يواجه "المارد الأحمر" أي متاعب في مواجهة الاتحاد السكندري، حيث افتتح النتيجة عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 17، قبل أن يُضيف زميله حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 48.

واستمر التفوق الواضح للأهلي في هذه المواجهة، بإحرازه للهدفين الثالث والرابع عن طريق محمد شريف وأكرم توفيق على التوالي في الدقيقتين 60 و85، ليحسم اللقاء لصالحه برباعية نظيفة.


وبهذا الانتصار، حقق الأهلي العلامة الكاملة في أول ثلاث جولات من الدوري المصري، ليحتل بذلك صدارة الترتيب العام برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

أخبار ذات صلة