تشيلسي "يعاني" في غياب زياش.. الفريق حقق انتصارا وحيدا في آخر 5 مباريات بدون نجمه المغربي - El botola - البطولة

النجم المغربي حكيم زياش

تشيلسي "يعاني" في غياب زياش.. الفريق حقق انتصارا وحيدا في آخر 5 مباريات بدون نجمه المغربي

جمال ملكي (البطولة)
27 دجنبر 2020على الساعة22:16

بات نادي ، "يتخبط" في النتائج السلبية بـ، وذلك منذ إصابة نجمه المغربي ، الذي غاب لحد الآن عن 5 مباريات في جميع المسابقات.


وأصيب "الأسد المغربي" مع بداية شهر دجنبر الجاري، في المباراة التي فاز بها تشيلسي على ضيفه (3-1)، حيث اضطر لمغادرة الملعب بعد مرور 30 دقيقة على صافرة البداية، إثر شعوره بآلام في خلف الفخذ.

ولم يتمكن زياش من العودة للميادين منذ تلك الإصابة، وغاب عن 6 مباريات، وفيها حقق "البلوز" نتائج "سلبية"، كانت البداية بهزيمتين متتاليتين أمام (1-0) و (2-1)، وقبلهما تعادل الفريق أمام الرسوي (1-1) في ، قبل أن يتذوق طعم الانتصار أمام (3-0)، ثم خسر مرة أخرى أمام يوم أمس السبت (3-1).


وكان البالغ 27 عاما، قد غاب عن 6 مباريات في بداية الموسم، إثر إصابة في الركبة، ثم بعد عودته، لم ينهزم تشيلسي في 12 مباراة متتالية (الدوري ودوري الأبطال)، حيث فاز بـ 8 مباريات، وتعادل في 4، كما أن هجوم "البلوز" كان أكثر قوة، وسجل 28 هدفا.

تجدر الإشارة، إلى أن حكيم زياش، خاض 12 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم، سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، علما أنه شارك كأساسي في 7 مناسبات، دخل كبديل بسبب قرار فني مرتين، في حين جلس احتياطيا في 3 مواجهات كونه كان عائدا للتو من الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق الموسم.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة