أدوريز لـ"البطولة": "هدف حجى في شباك مصر يُشبه هدفي على برشلونة لكن ضربته المقصية كانت أصعب" - El botola - البطولة

أدوريز لـ"البطولة": "هدف حجى في شباك مصر يُشبه هدفي على برشلونة لكن ضربته المقصية كانت أصعب"

عادل الداودي (البطولة)
21 دجنبر 2020على الساعة18:25

أعلن الهداف السابق لنادي، أرتيز أدوريز (39 عاماً)، عن اعتزاله كرة القدم نهائيًا بسبب معاناته من إصابة مزمنة، وجاء إعلانه عن "القرار الصعب" -على حد تعبيره- خلال توقف النشاط الكروي بالعالم بسبب "الجائحة".


وحلّ أدوريز ضيفًا على "جولة الصحافة" من تنظيم رابطة ""، صباح يومه الإثنين، وهو الحدث الذي عرف مشاركة "البطولة" ومنابر دولية كبرى، ولم يتوانَ خلاله اللاعب عن الرّد على الأسئلة بتلقائية ووضوح أكبر.

وعند سؤاله عن الهدف الذي سجله في مرمى بركلة نصف هوائية، خلال الجولة الأولى من الموسم الماضي، أوضح أدوريز في رّده على "البطولة" قائلًا: "من الصعب أن تصف ما تشعر به في لحظة كهذه. أتمنى لكل شخص، إذا كان يحب كرة القدم أم لا، أن يعيش هذا الإحساس. الأدرينالين كان عالياً جدًا، وجميع الحاضرين في الملعب كانوا مبتهجين، وبناتي كن هناك أيضًا في الملعب. لقد كان الأمر عاطفياً جدًا بالنسبة لي، وكانت لحظة مميزة للغاية".

وقال المهاجم الباسكي عن مقارنة هدفه في مرمى برشلونة، بالهدف الذي سجله مصطفى حجي في مباراة و ضمن : "إنه مشابه، لقد كان هدفًا رائعًا أيضًا. (مصطفى) استخدم نفس طريقتي في التسجيل، والناس أشادوا به كثيرًا".

ثم اختتم حديثه بالقول: "هدفه يُشبه هدفي، لكن هدفه كان أصعب لأنه كان على ارتفاع عالٍ، بينما جاء هدفي من ركلة نصف هوائية. هناك العديد من اللاعبين المغاربة الجيدين الذين يلعبون في الليغا، ربما أفضلهم في نادي إشبيلية. وهذا أمر جيد بالنسبة للمنتخب (المغربي)".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة