"ماركا" \ بيلباو كان يستحق ركلة جزاء ضد ريال مدريد .. وطرد جارسيا "مستحق" - El botola - البطولة

تدخل كارفاخال على ويليامز

"ماركا" \ بيلباو كان يستحق ركلة جزاء ضد ريال مدريد .. وطرد جارسيا "مستحق"

ف . ع (البطولة)
16 دجنبر 2020على الساعة09:58

أعطت البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجه مهاجم “راؤول جارسيا“، في الدقيقة 13، المتنفس لفريق ، من أجل السيطرة والفوز في مباراة ليلة أمس الثلاثاء، لحساب الجولة التاسعة عشر من


وربح ريال مدريد مباراته في "ألفريدو دي ستيفانو"، ضد الفريق الباسكي بنتيجة 3-1، ولكنها نتيجة لن تغفل اجتهاد الضيوف، الذين كانوا على وشك الخروج بنقطة، لولا تألق الحارس "تيبو كورتوا" في الدقائق الأخيرة.


واستحوذت قرارات الحكم "خيسوس خيل مانزانو" على الجدل بعد نهاية المباراة، وتحديدًا لقطة سقوط "إيناكي ويليامز" مطالبًا بركلة، لحظات قليلة قبل طرد راؤول جارسيا.


وتعرض ويليامز لدفع من "داني كارفاخال" أثناء محاولته التسديد من داخل منطقة الجزاء، ويعتقد خبير التحكيم في صحيفة "ماركا" "خوان أندوخار" أن هذا التدخل كان يستوجب احتساب ركلة جزاء.


وقال أندوخار في تحليل اللعبة: "الزاوية التلفزيونية الثالثة تبين لنا أن كارفاخال دفع لاعب بيلباو، الذي فقد توازنه داخل منطقة الجزاء، كان يجب على خيل مانزانو أن يحتسب ركلة جزاء".


واتفق أندوخار في تحليله مع قرار الحكم "مانزانو" بإقصاء مهاجم أتليتك بيلباو "راؤول جارسيا"، حيث أشار إلى أن تدخله في مناسبتين على "توني كروس" كان يستوجب الحصول على البطاقتين الصفراوتين.

أخبار ذات صلة