روكي المدرب المساعد لمنتخب الشبان: "المنتخب التونسي هو الأقوى.. ونحن مركزون بشدة على اللقاء" - El botola - البطولة

رشيد روكي

روكي المدرب المساعد لمنتخب الشبان: "المنتخب التونسي هو الأقوى.. ونحن مركزون بشدة على اللقاء"

أ.ر (البطولة)
21 دجنبر 2020على الساعة10:30

أكَّد رشيد روكي، المدرب المساعد ، صعوبة المواجهة التي ستجمع "الأشبال" ب، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية زوالاً (غرينيتش +1)، مُشيراً إلى أن ممثلي الكرة الوطنية مركزون بشدة على موقعة "رادس".


وتحدّث المهاجم المغربي السابق في تصريح تلفزيوني بالقول: "مباراة المنتخب التونسي ستكون صعبة للغاية، لأن المنافس هو أقوى وأكبر مرشح للتأهل، فهو يحتضن هذه الدورة على أرضه وله حظوظ وافرة للعبور إلى كأس أمم أفريقيا السنة القادمة".


وأضاف: "الظروف ستكون مختلفة عن المقابلة الماضية، لأننا سنخوض اللقاء على أرضية ملعب رادس الجيدة، لذلك سنحاول استثمار هذا المعطى بالنظر إلى توفرنا على أسماء جيدة من الناحية التقنية".


"هذه المقابلة تكتسي أهمية كبرى، وهي مفتاح التأهل، واللاعبون مركزون بشدة"، يُردف نجم شباب المحمدية سابقاً، قبل اللقاء الذي سيجرى على أرضية ملعب "رادس" في إسمه القديم و"الملعب الأولمبي حمدي العقربي" حالياً.


وكان رجال المدرب زكريا عبوب قد حققوا الفوز في مباراتهم الأولى أمام المنتخب الجزائري، بهدف نظيف، من توقيع المهدي موهوب، الذي سيغيب عن المباراتيْن المقبلتيْن من طرف اتحاد شمال أفريقيا بسبب الإيقاف، بدعوى "قيامه بحركة لا رياضية" أثناء احتفاله بهدفه في المواجهة الأولى.


ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث ضمن "دوري شمال أفريقيا" بثلاث نقاط، والمؤهل إلى كأس أمم أفريقيا التي ستقام السنة المقبلة بموريتانيا، حيث يعبر منتخبان من المنتخبات الخمسة المشاركة في هذه الدورة.

أخبار ذات صلة