بعد عبارة أمرابط الشهيرة "اللِّي جَا بسمْ الله".. موهوب يخطف الأنظار بـ"غَادِي نْرْبْحُوهُمْ بَاشْ مّا بْغَاوْ" بعد مواجهة الجزائر - El botola - البطولة

بعد عبارة أمرابط الشهيرة "اللِّي جَا بسمْ الله".. موهوب يخطف الأنظار بـ"غَادِي نْرْبْحُوهُمْ بَاشْ مّا بْغَاوْ" بعد مواجهة الجزائر

م.ع (البطولة)
18 دجنبر 2020على الساعة21:00

خطف المهدي موهوب لاعب أمل فريق ، الأنظار خلال مباراة لأقل من 20 سنة اليوم، أمام نظيره ، في بطولة شمال أفريقيا بتونس.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريح للاعب المذكور، قبل المواجهة، بعد أن علق عن حظوظ "الأشبال" بالقول: "غَادِي نْرْبْحُوهُمْ بَاشْ مّا بْغَاوْ".


ولم يخلف "موهوب" وعده، بعد أن تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 75، بعد تلقيه عرضية نموذجية من الرواق الأيسر، مانحا المغرب انتصارا "ثمينا" في سباق التأهل لكأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة (موريتانيا 2021).

وانتشرت صور وتدوينات عديدة في المواقع، بشكل سريع، إذ شبهها (العبارة) البعض بالتصريح السابق للدولي المغربي "اللِّي جَا بسمْ الله" قبل أيام من المونديال الأخير (روسيا 2018)، فيما وصفها البعض الآخر بطريقة ساخرة بـ"تصريحات سيخلدها التاريخ".

ويحتل المنتخب الوطني بعد انتصاره اليوم في أولى محطاته ببطولة شمال أفريقيا، المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مناصفة مع ليبيا، فيما جمدت الهزيمة رصيد الجزائر عند النقطة الوحيدة بالمركز الرابع، في حين يتصدر الترتيب بأربع نقاط بعد تعادل وانتصار "على الورق" اليوم على حساب ، التي لازالت وضعيتها "غامضة" في المسابقة، بعد عدم خوضها لمبارتين بسبب "فيروس كورونا".


يذكر أن صاحبي المركز الأول والثاني، سيضمنان بطاقتي العبور لكأس الأمم الأفريقية، المزمع إقامتها في موريتانيا في السنة القادمة (2021).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة