السلامي: "الفوز على نهضة بركان أفضل محفز قبل مواجهة تونغيث السنغالي.. والبطولة العربية أهم هدف لنا" - El botola - البطولة

السلامي: "الفوز على نهضة بركان أفضل محفز قبل مواجهة تونغيث السنغالي.. والبطولة العربية أهم هدف لنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة21:21

أكد جمال السلامي، مدرب، أهمية النقاط التي تحصل عليها فريقه اليوم الأحد، أمام مضيفه نهضة بركان، في المباراة التي تدخل ضمن إطار ٍالجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


وأكد السلامي أن انتصار اليوم سيكون أفضل دعم قبل خوض غمار عصبة أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل، وخوض إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية التي تعتبر الهدف الرئيسي للفريق على حد قوله.


وصرح السلامي مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان، قائلا: "ثلاث نقاط مهمة خارج الميدان أمام خصم ينافس على مراكز متقدمة، أهنئ اللاعبين على المجهود الذي قدموه، وأتمنى ألا تكون إصابة الحافيظي صعبة باعتباره من أهم الللاعبين لدينا".


وأضاف قائد العارضة الفنية لـ"النسور": "أهدي الانتصار لجمهورنا الذي ينتظر منا إظهار قوتنا، واليوم أكدنا له ذلك، واستطعنا مجاراة قوة الخصم وفرديات لاعبيه".


واختتم: "مباراة اليوم أفضل دعم لنا لمواجهة الفريق السنغالي في عصبة الأبطال يوم الثلاثاء، قبل أن نعرج على نصف نهائي كأس العرب الذي نعتبره أهم هدف لنا في الشطر الأول من الموسم".

أخبار ذات صلة