بحضور 36 منخرطاً واقتصار 28 آخرين على المشاركة عن بُعد.. الحسنية تُصادق على تقريريْها المالي والأدبي لآخر موسميْن - El botola - البطولة

من أشغال الجمع العام

بحضور 36 منخرطاً واقتصار 28 آخرين على المشاركة عن بُعد.. الحسنية تُصادق على تقريريْها المالي والأدبي لآخر موسميْن

أيوب رفيق (البطولة)
16 دجنبر 2020على الساعة12:30

عقد نادي ، يوم أمس الثلاثاء، جمعه العام العادي، الذي خُصّص لمناقشة التقريريْن المالي والأدبي للموسميْن الماضييْن، والتطرق لحصيلة "غزالة سوس" في هذه الفترة الزمنية، وذلك بحضور 36 منخرطاً من بينهم 11 مُعارضاً.


واستمرت أشغال الجمع لسبع ساعات، تمت فيها المصادقة على التقريريْن المالي والأدبي للموسميْن الفارطيْن، وذلك بأغلبية الأصوات التي بلغت 25، مُقابل 11 عارضوا ما جاء في هذيْن التقريريْن لموسم 2018 / 2019، بينما أشّر على تقريريْ الموسم المنصرم 35 مُقابل مُعارضيْن وفرد واحد امتنع عن التصويت.

ولم يتسنَّ لـ28 منخرطاً الولوج إلى القاعة التي احتضنت مراسيم الجمع العام، مما حدا بهم إلى مراسلة احتجاجا على إقصائهم من الحضور واقتصار مشاركتهم على تقنية "المناظرة المرئية".


وخرج المشاركون في هذه المناسبة بتوصيات أهمية تصفية الوعاء العقاري لمرفق الانبعاث وتشكيل لجنة مراقبة داخل النادي، فضلاً عن تصحيح ما جاء به مراقب الحسابات في تقريره السنوي.


وفي غضون ذلك، لازالت فئة عريضة من جماهير الحسنية تُبدي تذمُّرها من السياسة التي يُدار بها النادي، بقيادة رئيسه الحبيب سيدينو، مُشدّدةً على ضرورة إعادة هيكلة "القلعة السوسية" بهدف تحسن نتائج الفريق ومنافسته على الألقاب.

أخبار ذات صلة