بداية مُتعثّرة لحمد الله هذا الموسم.. هدف يتيمٌ وثلاث ركلات جزاء ضائعة! - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد الله

بداية مُتعثّرة لحمد الله هذا الموسم.. هدف يتيمٌ وثلاث ركلات جزاء ضائعة!

أيوب رفيق (البطولة)
15 دجنبر 2020على الساعة18:00

وقَّع المغربي ، مهاجم ، على بداية متعثرة في الموسم الكروي الحالي، شكّلت قطيعة مع المواسم الفارطة التي سجّل فيها أهدافاً غزيرة وقاد فريقه إلى المراتب الأولى في .


ولم يُحرز إبن "القرش المسفيوي" سوى هدف واحد هذا الموسم في الدوري المحلي، ليبتعد بذلك بفارق خمسة أهداف عن متصدري القائمة؛ وهم إيميليو زيلايا وديميتري بتراتوس ثم كارلوس ستراندبيرغ، الذين دوّنوا ستة أهداف كاملة لحدود الآن.


ولم يُجنّب حمد الله فريقه من "كابوس" التعثرات في المسابقة، حيث تحتل الكتيبة الصفراء المركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط، بفوز واحد وتعادل ثم ست هزائم، وهو ذات رصيد الذي يتقاسم معها قاع الترتيب.

واتّسم مردود المهاجم المغربي بافتقاده للنجاعة والفعالية أمام المرمى، إذ أهدر ثلاث ركلات جزاء في مباريات حاسمة، مما جعل النصر يُضيع نقاط مهمة في رحلة المنافسة على اللقب المحلي.

وأخذت وسائل الإعلام السعودية تطرح تساؤلات وعلامات استفهام حول الوجه الشّاحب الذي ظهر به حمد الله هذا الموسم، والبَوْن الشاسع بين مستوياته في المواسم الماضية وأدائه في المرحلة الحالية.


وعَابَ العديدون على حمد الله سلوكه خارج أرضية الملعب وشخصيته الحادة على حد تعبيرهم، مُشيرين إلى أن ذلك أصبح يمُسُّ العطاء الذي يُقدِّمه على البِساط الأخضر.

أخبار ذات صلة