حمد الله يُهدر ركلة جزاء ويُسجل أخرى والنصر يتقاسم المركز الأخير في الدوري السعودي مع ضمك بتعادله مع الاتفاق - El botola - البطولة

مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله يُهدر ركلة جزاء للمباراة الثانية تواليًا في الدوري السعودي

حمد الله يُهدر ركلة جزاء ويُسجل أخرى والنصر يتقاسم المركز الأخير في الدوري السعودي مع ضمك بتعادله مع الاتفاق

ج. ف (البطولة)
07 دجنبر 2020على الساعة18:55

أفلت نادي من هزيمة أخرى في هذا الموسم، بتعادله مع ضيفه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، في ختام الجولة السابعة من المسابقة.


وتابع المغربي، ، بداية المواجهة من مقاعد البدلاء، في حين شارك زميله، ، كأساسي في خط هجوم النصر، لكن فريقه لم يقوَ على هزّ شباك الفريق المنافس، قبل احتساب ركلة جزاء ضده في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، انبرى لها بنجاح اللاعب، فيليب كيس، مانحًا التقدم للضيوف (0-1).


واستمر تقهقر النصر في دقائق الشوط الثاني رغم إقدامه على بعض التعديلات على مستوى التشكيلة، بمشاركة أمرابط وآخرين لتجديد دماء خطه الأمامي ومحاولة تعديل النتيجة، إلا أن الفريق الضيف عاد لهزّ الشباك مرة أخرى بهدفٍ ثانٍ عن طريق، نعيم سليتي، في الدقيقة الـ52.

وحصل مهاجم النصر، ، على فرصة لتسجيل أولى أهداف فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الـ57، إلا أنه أضاعها مجددًا، في تكرار لسيناريو المباراة الماضية من الدوري أمام نادي أبها.

ونجح اللاعب، سامي خليل النجعي، في تقليص النتيجة (1-2) لصالح النصر في الدقيقة الـ89، قبل أن يُصفّر الحكم ركلة جزاء أخرى للفريق الأصفر، نفذها حمد الله بنجاح هذه المرة، موقعًا بذلك هدف التعادل (2-2) في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة، يقبع نادي النصر في المركز الأخير من برصيد 4 نقاط، مناصفةً مع ضمك.

أخبار ذات صلة