ليوناردو عن مواجهة برشلونة: "فريقنا من بين المرشحين لنيل دوري الأبطال" - El botola - البطولة

ليوناردو عن مواجهة برشلونة: "فريقنا من بين المرشحين لنيل دوري الأبطال"

إفي
14 دجنبر 2020على الساعة17:49

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي الفرنسي، أن فريقه مستعد لمواجهة الإسباني، في ثمن نهائي، لكنه رفض أنه المرشح الأبرز للتأهل.

وقال ليوناردو، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "واجهنا برشلونة مرات عديدة خلال السنوات الأخيرة. إنه فريق عريق، ومواجهته في ثمن النهائي لن تكون سهلة، ولكن هذه هي بطولة دوري الأبطال. لكي تصل بعيدا، عليك أن تواجه أفضل المنافسين".

وأضاف لاعب الفريق سابقا: "القرعة تمت اليوم، ولكن المباراة في فبراير المقبل، ويتبقى شهران، والأمور ستتوقف على حالة الفريقين وقت المباراة، ولكني أؤكد أن الفريقين لديهما الهدف نفسه، والأمور دائما تصبح صعبة في مواجهات الذهاب والإياب بين منافسين بهذا المستوى".


وتابع: "التفاصيل الصغيرة ستكون مهمة للغاية، ولكني متأكد أن الجميع داخل النادي لديهم الثقة في أن الفريق، ضمن المرشحين للقب. هذا ما نشعر به، ولكن علينا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة".

كما أقر أيضا بأن المباراة ستمثل حدثا خاصا بالنسبة لمواطنه نيمار دا سيلفا أمام فريقه السابق.

ووفقا للقرعة التي جرت بشكل افتراضي اليوم بمدينة نيون السويسرية، سيحتضن ملعب (الكامب نو) مباراة الذهاب يوم 16 فبراير 2021، بينما سيكون ملعب حديقة الأمراء مسرحا لمباراة الإياب في 10 مارس.

أخبار ذات صلة