يوسف العربي يواصل إخلاصه لهزّ الشباك ويبتعد في صدارة هدافي الدوري اليوناني - El botola - البطولة

يوسف العربي وزميله يان مفيلا

يوسف العربي يواصل إخلاصه لهزّ الشباك ويبتعد في صدارة هدافي الدوري اليوناني

أيوب رفيق (البطولة)
13 دجنبر 2020على الساعة16:00

ابتعد المغربي ، مهاجم ، في صدارة هدافي ، إثر زيارته مرمى باس لاميا، اليوم الأحد، في المواجهة التي انتصر فيها فريقه بسداسية نظيفة، لحساب الجولة الـ12 من المسابقة المحلية في "بلاد الإغريق".


وانتظر لاعب الدحيل القطري السابق حلول الدقيقة الـ35' ليُوقِّع هدفه الوحيد في المقابلة، مُستفيداً من تمريرة بينية توصّل بها من الرواق الأيسر، رافعاً بذلك رصيده من الأهداف هذا الموسم في المنافسة إلى تسعة، مُتقدِّماً بهدفيْن عن المطارد، خيرونيمو باراليس، لاعب أستيراس تريبوليس.


ويتذوّق صاحب الـ33 سنة طعم التهديف للمباراة الثانية توالياً في الدوري المحلي، حيث سبق له تدوين ثلاثية "هاتريك" في المواجهة السابقة أمام فولوس، مُساهماً في فوز فريقه بالمقابلة بأربعة أهداف لهدف.

ويتحلَّى العربي بالنجاعة والفعالية أمام المرمى هذا الموسم، مُحافظاً على ذات الإيقاع في الحسم، بعد حيازته الموسم الفارط للقب هداف الدوري برصيد 21 هدفاً.


وبصم نجم كان سابقاً على عودته لصفوف في المعسكرات الأخيرة ضمن حقبة المدرب البوسني الأصل، ، مُكافأة له على تألقه في القارة الأوروبية ومردوده الثابت مع فريقه اليوناني.


ويحتل أولمبياكوس صدارة الدوري برصيد 30 نقطة من عشر مباريات، إذ حقّق العلامة الكاملة لحدود الآن، متُفوقاً على الوصيف باوك سالونيكا بست نقاط كاملة، عقب عشر جولات على بداية المسابقة.

أخبار ذات صلة