بعد إصابة يوسف العربي بـ"كورونا" وحجره في الكاميرون.. أولمبياكوس يتّهم الفيفا وبلدان أفريقية بعدم "حماية اللاعبين"! - البطولة

بعد إصابة يوسف العربي بـ"كورونا" وحجره في الكاميرون.. أولمبياكوس يتّهم الفيفا وبلدان أفريقية بعدم "حماية اللاعبين"!

ج. ف (البطولة)
20 نونبر 2020 على الساعة 13:18

بعث نادي رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، للاحتجاج واتّهامه بـ"عدم المحافظة" على سلامة اللاعبين الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي، إذ سيفقد الفريق اليوناني أبرز لاعبيه في الأيام المقبلة.


وأصيب المهاجم ،، بـ"فيروس كورونا" أثناء تواجده مع المنتخب الوطني في مواجهة أفريقيا الوسطى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من ، ليتم حجره هناك في .


واتّهم أولمبياكوس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالتقصير في ضمان سلامة وصحة اللاعبين خلال تواجدهم مع منتخبات بلادهم، كما اتّهم أيضًا بعض الدول الأفريقية بعدم حماية لاعبيها أثناء أداء "واجبهم الوطني".

وأشارت مصادر إعلامية متطابقة إلى أن هدّاف و يحظى بمتابعة طبية من طرف طبيب المنتخب الوطني، سعيد زكيني، في الوقت الذي عاد فيه باقي أفراد الوفد المغربي إلى ديارهم.


ومن المُنتظر أن يخضع البالغ 33 عامًا لـ"العزل الصحي" بالكاميرون، إلى حين تعافيه من الجائحة، قبل عودته إلى اليونان لمجاورة فريقه، كحال أحمد كوكا، الذي أصيب أيضًا بـ"العدوى" في فترة التوقف الدولي.