لجوء وادو إلى المواقع الاجتماعية عِوَض القنوات الرسمية للمولودية يُثير النِّقاش ويُخلِّف المؤاخذات! - El botola - البطولة

عبد السلام وادو

لجوء وادو إلى المواقع الاجتماعية عِوَض القنوات الرسمية للمولودية يُثير النِّقاش ويُخلِّف المؤاخذات!

أ.ر (البطولة)
11 دجنبر 2020على الساعة22:45

يتَّخِّذ عبد السلام وادو، مدرب ، من المواقع الاجتماعية منبراً رئيسياً للتواصل حول مستجدات "سندباد الشرق" وإبداء آرائه وانطباعاته وردود أفعاله، دون المرور بالضرورة من القنوات الرسمية للنادي الذي يشتغل داخله، ويُفضِّل الدولي المغربي السابق "تويتر" كمنصةٍ يُبقي بها حبل التواصل قائماً مع أنصار المولودية.


وأفضى لجوء وادو إلى وسائط التواصل الاجتماعي للتعبير عما يُخالجه، وما يراه، خاصة فيما يرتبط بناديه الوجدي، إلى بعض الانتقادات والمؤاخذات التي سُجِّلت عليه، والتي يعتبر أصحابها أن مدافع "" سابقاً مُطالب بالتقليص من ظهوره عبر هذه المنصات، وتركيز خرجاته الإعلامية عن طريق صفحات وموقع النادي المغربي.


وفي الوقت الذي لم تُفرج فيه الصفحة الرسمية لمولودية وجدة عن اللائحة المستدعاة لمباراة ، التي أُقيمت يوم أمس الخميس، قدَّم وادو القائمة المنادى عليها من خلال "تويتر"، تلبيةً لطلب أحد المغردين والمناصرين للفريق الذي ناشد المدرب مدَّه بها.

واعتاد وادو، حتى قبل حلوله بالفريق الوجدي، على التغريد والتفاعل بحيوية ونشاط في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وظَّف هذه الأخيرة كأداةٍ للترافع حول التجربة التي عاشها لدى احترافه ب، والتي دفعته إلى مهاجمة البلد واتهامه بـ"العبودية" واعتماد "نظام الرّق".


هذا ولم يُحصِّل مولودية وجدة سوى نقطة واحدة من جولتيْن ضمن ؛ بعد تعادله بهدف لمثله أمام خارج القواعد، وسقوطه على يد الفتح الرياضي بهدف نظيف على رقعة ميدان "الملعب الشرفي".


وسينازل رجال وادو حامل لقب الدوري في الموسم الفارط، ، وذلك يوم الأحد القادم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً (+1 غرينيتش)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من المنافسة المحلية.

أخبار ذات صلة