شيبو يُبدِّد أوهام "ميدو" ويؤكد له: "تأكد من المعلومة.. إجراء كأس السوبر في الدوحة تم بموجب عقد بين الكاف والاتحاد القطري" - El botola - البطولة

شيبو يُبدِّد أوهام "ميدو" ويؤكد له: "تأكد من المعلومة.. إجراء كأس السوبر في الدوحة تم بموجب عقد بين الكاف والاتحاد القطري"

أ.ر (البطولة)
11 دجنبر 2020على الساعة21:05

ردَّ الدولي المغربي السابق، يوسف شيبو، على المصري أحمد حسام "ميدو"، بشأن ما زعمه الأخير حول "سيطرة مغربية" على دهاليز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأكّد شيبو في معرض تفاعله مع الدولي المصري السابق أن برمجة بالعاصمة الدوحة تم بناءً على عقد مُبرم بين "الكاف" والاتحاد القطري.


وجاء في جواب متوسط ميدان المنتخب الوطني سابقاً عن تغريدة "ميدو" التي اتّهم فيها المغرب بالاستحواذ على "الكاف"، بقوله عبر موقع "تويتر": "لا يا صديقي العزيز تأكد من المعلومة صح في عقد مبرم بين الاتحاد الأفريقي والاتحاد القطري علىً استظافة قطر للنهائي لثلاث سنوات مع تحياتي لك".

وبدا أن لاعب سابقاً لم يتقبَّل رأي شيبو وواصل تشبُّثه بموقفه، حيث قال: "هذا أكبر دليل على أن المغاربة مسيطرين على الاتحاد الأفريقي".


وخلَّفت تغريدة "ميدو" سخطاً عارماً في أوساط فعاليات الكرة المغربية، التي شدَّدت على أن المصريين ظلوا مُتحكِّمين بدواليب "الكاف" لعقود طويلة، مُشيرةً إلى أن قرار إجراء كأس السوبر بالدوحة احتُرم فيه القانون ولوائحه القبلية.


وكان "الكاف" قد أكَّد، أمس الخميس، إقامة كأس السوبر بين و المصري في الدوحة، من خلال اجتماع مكتبه التنفيذي، دون أن يُحدِّد موعداً بعينه للمواجهة، التي من المُرتقب أن تُجرى في الربع الأول من سنة 2021.

أخبار ذات صلة