تغريم الهجهوج مبلغ 20 مليون سنتيم إشاعة ومصدر مسؤول بالـ"FUS" يؤكد لـ"البطولة":" سيُعاقب ماديا لكن لن يتم إيقافه لحاجة الفريق لكل عناصره" - El botola - البطولة

تغريم الهجهوج مبلغ 20 مليون سنتيم إشاعة ومصدر مسؤول بالـ"FUS" يؤكد لـ"البطولة":" سيُعاقب ماديا لكن لن يتم إيقافه لحاجة الفريق لكل عناصره"

م.ع (البطولة)
08 دجنبر 2020على الساعة15:05

أكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن الأخبار المتداولة مؤخرا حول إصدار عقوبة مالية في حق رضى الهجهوج لاعب فريق لا أساس لها من الصحة.


وكانت قد تناقلت بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، أن إدارة النادي العاصمي قررت تغريم اللاعب مبلغ "20 مليون سنتيم"، على خلفية الطريقة التي احتفل بها بهدفه في مرمى الرجاء الرياضي (الجولة 1).


وأشار المصدر ذاته إلى أن الهجهوج يتدرب بشكل طبيعي رفقة المجموعة، استعدادا للاستحقاقات القادمة في "إنوي".


ومن جهة أخرى عزز مصدر مسؤول بنادي الفتح الرياضي، المعطيات السالفة الذكر، مؤكدا أن الهجهوج عُرض اليوم أمام اللجنة التأديبية في تمام الساعة الثانية بعد الزوال، ولم تصدر في حقه أية عقوبة لحدود اللحظة.


وأضاف المصدر أن اللجنة التأديبية، رفعت تقريرا مفصلا عن اجتماعها باللاعب، إلى المسؤول الأول عن النادي، وبناء على ذلك سيتم اتخاذ القرارات (الغرامة المالية المناسبة)، حسب ما ينص عليه القانون الداخلي للـ"FUS".


وواصل المصدر الفتحي حديثه مؤكدا أن العقوبة لن تشمل التوقيف لحاجة الفريق لكل عناصره.


وأثار الهجهوج الجدل بسبب احتفاليته أمام الرجاء، بعد أن نزع قميص الفتح ليظهر قميصا آخر تابع لفصيل "الوينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، والذي يتضمن اسم الأولترا الحمراء، فضلا عن عبارة "فدائيو الوداد".


يذكر أن المباراة كان قد انتهت بثلاثة أهداف لمثلها، يوم الأحد الماضي، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة